المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل جميلة الحلقة الأخيرة.. نهاية صادمة

السبت 22/أبريل/2023 - 01:03 م
مسلسل جميلة الحلقة
مسلسل جميلة الحلقة الأخيرة
منار محمد عبد الهادي
طباعة
تصدر مسلسل جميلة ترند على مؤاشرات بحث جوجل، وانتظر جمهور ريهام حجاج عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل جميلة وذلك بسبب أحداثه المليئة بالتشويق فعرضت الحلقة الأخيرة مساء يوم الجمعة.

مسلسل جميلة الحلقة الأخيرة

دارت أحداث مسلسل جميلة الحلقة الأخيرة، حول أن قد نفذ الخادمة خطة نرمين وضع السم لزياد في العصير ولكن يشربه ابنهما يونس بطريق الخطأ، ويموت وسط انهيار زياد وجميلة وجدة يونس على فراقه، وتنهار نرمين لأنها تسببت في قتل ابنها.

وتحولها النيابة لمستشفى الامراض العقلية والعصبية للتأكد من قواها العقلية، ويتم التحقيق مع هشام بسبب ما فعله مع جميلة وتشهد عليه الممرضة الخاصة به ومعها الدليل وتتحفظ عليه النيابة لمدة 4 أيام، وبعد استقالة جميلة من النيابة تعمل بالمحاماة، وتترافع في قضيتها ضد هشام الذي يقبع في قفص الاتهام، بينما تعرض جميلة مشكلتها امام القضاة وتبكي طالبة حل وسن قوانين جديدة تتوافق مع حالتها.

مسلسل جميلة

تدور قصة مسلسل جميلة في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضية مهمة، حيث أكد مؤلف العمل أيمن أسامة أن المسلسل يتناول عقوق الأباء وكذا عقوق الأبناء حول عدد من القضايا الاجتماعية الموجودة في المجتمع، وتدور الأحداث حول جميلة التي تمر بهذه الصراعات لوصول رسالة معينة فى نهاية العمل، وجميلة هي الشخصية التي تجسدها ريهام حجاج في المسلسل، ويشاركها عدد كبير من الفنانين.

أبطال مسلسل جميلة

ينضم إلى المسلسل الفنان"أحمد الشامي" وباقة من النجوم مثل سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هشام أسماعيل، نبيل عيسى، ريم سامي، رحمه حسن، رحاب حسين، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج شركه العدل جروب للمنتج جمال العدل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads