المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متفوقًا على نجم الزمالك.. كهربا يُتوج بلاعب الجولة الـ26 من بطولة الدوري العام

السبت 22/أبريل/2023 - 06:25 م
محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي
معتز محمد
طباعة



حصل محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ26 من بطولة الدوري العام موسم 202 -2026، بعد انتهاء استفتاء رابطة الأندية المصرية المحترفة والذي أنتهي عصر اليوم.

وكان محمود عبدالمنعم "كهربا" قد شارك في انتصار الأهلي في مباراة الجولة الـ26 والتي جمعت بين المارد الأحمر وفريق سموحة على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء، كان لكهربا نصيب فيهما بعدما سجل الهدف الثاني.

وتواجد في قائمة المرشحين للحصول على الجائزة بجانب كهربا كلا من " مصطفي شلبي لاعب نادي الزمالك، عبدالرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي، محمود حمادة لاعب فريق فاركو"، بعدما قدم كلًا منهما الأداء الفني المميز بالإضافة إلى المساهمة التهديفية عن طريق التسجيل أو الصناعة.

وشارك في الاستفتاء الذي أعلنت عنه رابطة الأندية المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر 16,686 من المتابعين وجاءت نتيجته كالآتي:

- محمود عبدالمنعم "كهربا" 96.6%

- مصطفي شلبي 2.3%

- محمود حمادة 0.4%

- عبدالرحمن مجدي 0.7%

ويعتبر انتصار الأهلي أمام سموحة هو الرابع على التوالي لكتيبة مارسل كولر خلال الموسم الحالي، كما يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 53 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة جاءت مقسمة بين 16 انتصار و5 تعادلات ولم يذق مرارة الخساراة، وسجل لاعبو الفريق 40 هدف واستقبلت شباكهم 7 أهداف.

وفي سياق متصل يخوض النادي الأهلي مباراة قوية اليوم أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات مباراة الذهاب من دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتواجد الأهلي في مباراة الليلة بعدما تمكن من الحصول على بطاقة الصعود في دور المجموعات باعتباره وصيف المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما تواجد الرجاء بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة.

ويسعي المارد الأحمر في قمة الليلة نحو تحقيق الانتصار والحصول على النتيجة التي تساعده في تخطي عقبة أبناء كازبلانكا قبل مباراة الإياب والتي من المقرر إقامتها في يوم 29. من الشهر الجاري على أرضية ملعب محمد الخامس.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads