المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنتر ميلان يتخطى إمبولي بثلاثية في الدوري الإيطالي

الأحد 23/أبريل/2023 - 03:30 م
إنتر ميلان يتخطى
إنتر ميلان يتخطى إمبولي
طه سيد هديب
طباعة


أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين فريق إنتر ميلان ونظيرة إمبولي بفوز فريق إنتر بثلاثية نظيفة علي حساب إمبولي ؛في المباراة التي أقيمت علي ملعب كارلو كاستيلاني ؛ في تمام الساعة 12 والنصف ؛ ضمن إطار منافسان الاسبوع 31 من الدوري الإيطالي الممتاز موسم 2023. 

أحداث المباراة: 

شوط أول كان خالي من الأهداف لكلا الفريقين حيث حاول فريق ميلان الوصول إلى المرمي لكن كان دفاع فريق إمبولي بالمرصاد لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل السلبي بين الفريقين. 

مع انطلاق الشوط الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 48 أستطاع فريق ميلان تسجيل الهدف الأول عن طريق نجم هجوم ميلان روميلو لوكاكو بعد تمريرة رائعة من اللاعب مارسيلو بروزوفيتش. 

بحلول الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني كان ميلان علي موعد تأمين هدف المباراة الأول بهدف ثاني يعزز التقدم عن طريق صاحب الهدف الأول لوكاكو ليحرز الهدف الثاني له ولفريق ميلان. 

قبل نهاية المباراة تحديدا في الدقيقة 88  كان فريق ميلان علي موعد إعلان السيطرة علي أحداث المباراة وأحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب لاوتارو مارتنيز لتنتهي أحداث المباراة بتقدم ميلان بثلاثية نظيفة علي حساب إمبولي. 


بهذة النتيجة يصبح فريق إنتر في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري برصيد 54 نقطة ؛ بينما يتواجد فريق إمبولي في المركز 15 من ترتيب البطولة برصيد 32 نقطة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads