المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيوكاسل يونايتد يكتسح توتنهام بسداسية ويقتنص المركز الثالث في البريميرليج

الأحد 23/أبريل/2023 - 05:19 م
نيوكاسل يونايتد يضرب
نيوكاسل يونايتد يضرب توتنهام بسداسية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
اكتسح نيوكاسل يونايتد منافسه توتنهام بسداسية مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب سانت جيمس بارك.

وضرب نيوكاسل يونايتد منافسه بخماسية نارية في العشرين دقيقة الأولى من الشوط الأول عن طريق جاكوب ميرفي في الدقيقة الثانية ثم جويلينتون في الدقيقة السادسة تلاه جاكوب ميرفي في الدقيقة التاسعة وألكسندر إيزاك في الدقيقتين 19 و21.

وفي الشوط الثاني، قلص هاري كين الفارق لصالح الضيوف بهدف في الدقيقة 49 من عمر المباراة، قبل أن يعود نيوكاسل يونايتد لتسجيل الهدف السادس عن طريق كالوم ويلسون في الدقيقة 67.

وبتلك النتيجة، رفع نيوكاسل يونايتد رصيده للنقطة رقم 59 من 31 مباراة، محتلًا المركز الثالث بنفس رصيد مانشستر يونايتد، وإن تفوق الأول بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 53 من 32 مباراة في المركز الخامس في جدول الترتيب.

وأصبحت نتيجة الشوط الأول والتي انتهت بخماسية نظيفة لصالح نيوكاسل يونايتد هي ثالث أكبر نتيجة ينتهي بها الشوط الأول في تاريخ البريميرليج، بعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد ومباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون عام 2019 بنفس النتيجة.

وفي المباراة القادمة، يلتقي نيوكاسل يونايتد منافسه إيفرتون في الثامنة و45 دقيقة على ملعب جودينسون بارك يوم 27 الجاري، فيما يواجه توتنهام نظيره مانشستر يونايتد في التاسعة مساء نفس اليوم على ملعب السبيرز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads