المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمطار رعدية وهبوب رياح.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس خلال الفترة المقبلة

الأحد 23/أبريل/2023 - 06:24 م
حالة الطقس خلال الفترة
حالة الطقس خلال الفترة المقبلة
زينب الخضري
طباعة
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة من يوم الإثنين 24 أبريل 2023 إلى السبت 29 أبريل، ليكون مائل للبرودة صباحاً، ومائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للدفء على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس خلال الفترة المقبلة 

الإثنين 24 أبريل

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بأن هناك أمطار خفيفة ستسقط على عدة مناطق منها جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، قد تكون رعدية أحيانا، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق عدة منها القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الثلاثاء 25 أبريل 

أشارت هيئة الأرصاد إلى أن هناك شبورة مائية صباحا علي بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح علي مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء 26 أبريل

وأوضحت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس يوم الأربعاء ستشهد نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

الخميس 27 أبريل 

تتوقع هيئة الأرصاد بسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية، ونشاط رياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

الجمعة 28 أبريل والسبت 29 أبريل 

تشهد حالة الطقس سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى، ونشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads