المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يحقق تعادلًا مخيبًا للآمال أمام مارومو جالانتس في الكونفدرالية

الأحد 23/أبريل/2023 - 08:04 م
بيراميدز ومارومو
بيراميدز ومارومو جالانتس
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق فريق بيراميدز تعادلًا مخيبًا للآمال أمام ضيفه مارومو جالانتس الجنوب إفريقي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية على ملعب 30 يونيو "الدفاع الجوي بالقاهرة".

ونجح رمضان صبحي في تسجيل هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة، بعد أن تقدم رانجا تشيفافيرو في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

ولم يقدم بيراميدز الأداء المتوقع منه خصوصًا، وأن المباراة تُلعب على أرضه، ووضح تأثير غياب عبد الله السعيد قائد الفريق ومايسترو خط الوسط بسبب الإصابة.

وأزدادت مهمة بيراميدز صعوبة وهو يخوض مواجهة الإياب والتي ستُقام في السابعة مساء الأحد القادم 30 أبريل الجاري بتوقيت القاهرة، حيث لم يعُد أمام الفريق فرصة في التأهل سوى الفوز فقط، في حين أمام الفريق المنافس فرصتين للعبور للدور التالي هما الفوز والتعادل.

وكان بيراميدز قد ترشح للدور ربع النهائي وصيفًا لمتصدر المجموعة الثالثة الجيش الملكي المغربي بنفس الرصيد وبفارق هدف وحيد، فيما ترشح مارومو جالانتس متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة.

ويتواجد بيراميدز في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 46 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني بنفس عدد المباريات، والأهلي المتصدر بفارق 7 نقاط و3 مباريات أقل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads