المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراقبة الأسواق ومستودعات البوتاجاز

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 12:52 م
حملة محافظ أسيوط
حملة محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط صباح اليوم بضرورة مراقبة الأسواق ومستودعات البوتاجاز حيث قال إنه أصدر توجيهاته بالاستمرار في الرقابة التموينية على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومراقبة السلع الإستراتيجية وتوفير الدعم اللازم لكافة السلع بقرى ومراكز المحافظة خلال أجازات الأعياد لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية.


وكان محافظ أسيوط قد كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار التنسيق مع مديرية التموين وإدارتها على مستوى جميع المراكزلتكثيف الحملات التموينية على الأسواق خلال اجازات الأعياد للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة بالأسواق والاطمئنان على توافرها وضمان وصولها للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة حتى لا تحدث أي ممارسات احتكارية.

ووجه اللواء عصام سعد بأن تمتد هذه الحملات لتصل إلى كل المدن والقرى على أن تشمل المخابز ومستودعات البوتاجاز وتضم كافة الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية للتعامل الفوري حيالها لضمان تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

حملة محافظ أسيوط لضبط الأسواق

وفي هذا السياق قام أسامه سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم بالمرور على مستودعات البوتاجاز بنطاق المركز برفقه نوابه ومسولي إدارة تموين ساحل سليم للاطمئنان على سير العمل هناك ومتابعة حركة البيع وضبط عملية توزيع الاسطوانات وضمان وصولها للمواطن بنفس السعر الرسمي المقرر لبيعها.

بينما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ديروط برئاسة محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط بالتنسيق مع التموين والطب البيطري والصحة بشن حملة مكبرة لمتابعة الأسواق ومدى توافر السلع لتلبية كافة احتياجات المواطنين فضلا عن التأكد من سلامتها وجودتها ومطابقتها للمواصفات وضمان وصولها لجميع المواطنين بدون أية ممارسات احتكارية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads