المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الحماية المدنية تنقذ قطة بعقار في الجيزة

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 02:45 م
قوات الحماية المدنية
قوات الحماية المدنية
يارا صلاح
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية اليوم من إنقاذ قطة محتجزة في عقار داخل محافظة الجيزة، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية للاستجابة لكافة البلاغات والحوادث التي يتم الإبلاغ عنها.

وكانت البداية عندما تلقت قوات الحماية المدنية التابعة لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من إحدى السيدات باحتجاز القطة الخاصة بها داخل أحد العقارات في الجيزة.

جهود قوات الحماية المدنية في الجيزة

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية لمحل الواقعة وتمكنت من إنقاذ القطة وتسليمها لصاحبتها، التي توجهت بالشكر لرجال الشرطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads