المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو يوسف يكشف حقيقة خلافه مع آسر ياسين

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 11:14 ص
عمرو يوسف
عمرو يوسف
أروى سيد
طباعة
حل الفنان عمرو يوسف ضيفًا على برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي الذي يعرض عبر قناة cbc، وتحدث عن فترة عمله بالولايات المتحدة الأمريكية، وعن حقيقة خلافه مع آسر ياسين على تتر مسلسل الكتيبة 101.

تصريحات عمرو يوسف

تحدث عمرو يوسف عن فترة عمله بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال: "اشتغلت في مطعم مخبوزات واشتغلت سايس عربيات في مول بأمريكا، وكنت بعتمد على البقشيش وكنت باخد 10 دولار في الساعة وده كان أول أجر أخده في حياتي".

حقيقة خلاف عمرو يوسف مع آسر ياسين

أوضح عمرو يوسف حقيقة خلافه مع آسر ياسين على تتر مسلسل الكتيبة 101، حيث قال: " تتر المسلسل مكانش مكتوب عليه أي اسم لفنان من المشاركين فيه، وده مش بسبب خلافي مع آسر ياسين لكن لأن المسلسل شارك فيه العديد من النجوم منهم الفنان خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ومحمد رجب ومحمود عبد المغني وكريم فهمي ووفاء عامر، مردفًا: والأهم هو أن الجميع يشارك بنية أن يكون العمل جيد".

ونفى عمرو يوسف أن تكون هناك أي غيرة أو منافسة بينه وبين آسر ياسين، قائلا: "أنا وآسر أصحاب وكان المفروض نشتغل مع بعض قبل كده بس محصلش نصيب.. لما تعاوننا لقيت الشغل معاه مريح وبسيط ومحستش معاه إن دي أول مرة نشتغل مع بعض".

مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث الكتيبة 101 حول الدور البطولي للكتيبة 101 في التصدى للتنظيمات التكفيرية والإرهابية داخل سيناء، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم بجانب عمرو يوسف، وآسر ياسين، وهم فتحي عبدالوهاب، ووفاء عامر، وأحمد صلاح حسني كضيف شرف، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads