المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المركز الثقافي المصري الأمريكي يكرم محمد رمضان على مسلسل جعفر العمدة

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 11:17 ص
تكريم محمد رمضان
تكريم محمد رمضان على مسلسل جعفر العمدة
أروى سيد
طباعة
أعلن النجم محمد رمضان عن تكريمه ووصول شهادة تقدير من المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك، وذلك عن مسلسله الأخير جعفر العمدة الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي.

تكريم محمد رمضان من المركز الثقافي المصري

نشر محمد رمضان صورة من شهادة التكريم وعلق عليها قائلا: "شكراً المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك.. شهادة أعتز بها.. وإلى كل جمهوري العربي في الولايات المتحدة الأمريكية حفلاتي عندكم في خلال أيام أشوفكم على خير وبخير ثقة في الله هنهز".

وأعلن محمد رمضان عن استعداده لإحياء 4 حفلات دفعة واحدة بالولايات المتحدة الأميركية شهر أبريل ومايو، حيث نشر جدول مواعيد هذه الحفلات ويبدأها بحفل داخل ولاية ديترويت يوم 29 من شهر أبريل، ثم ولاية كاليفورنيا يوم 5 من شهر مايو، وبعدها حفل بولاية تكساس يوم 6 من نفس الشهر، ثم يختتم هذه الحفلات بولاية نيو جيرسي يوم 13 مايو.

آخر أعمال محمد رمضان

ويذكر أن آخر أعمال محمد رمضان هو مسلسل جعفر العمدة وتدور أحداثه في إطار إجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة أحد مشاهير منطقة السيدة زينب ويعمل في المقاولات، وهو متزوج بـ 3 سيدات، ويرغب في الزواج من عايدة التي تؤدي دورها الفنانة زينة.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان محمد رمضان، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وعصام السقا، وأحمد فهيم، ومنة فضالي، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads