المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليس الإثنين.. الموعد الرسمي لـ إجازة عيد العمال لعام 2023 في مصر

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:26 م
موعد إجازة عيد العمال
موعد إجازة عيد العمال
حنان سعيد كشك
طباعة
تصادف إجازة عيد العمال يوم الخميس الموافق 4 من مايو بدلا من الإثنين الموافق 1 من مايو، وذلك وفقا للقرار الذى أصدره مجلس الوزراء المصرى فى وقت لاحق.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى اليوم قرارا رقمه 1544 لسنة 2023، بشأن إجازة عيد العمال التي تأتي يوم 1 من شهر مايو المقبل وجاء نص القرار كالآتى: «يكون يوم الخميس الموافق 4 من شهر مايو 2023م إجازة رسمية مدفوعة الأجر».

موعد إجازة عيد العمال

وأضاف القرار: «وذلك للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، بدلا من يوم الإثنين الموافق الأول من مايو عام 2023 ميلادية، وذلك بمناسبة عيد العمال».

ويأتى هذ القرار عملا بقرار مجلس الوزراء رقم 1193 لسنة 2018 بشأن الأعياد والمناسبات الرسمية التى تعطل فيها مصالح الدولة من وزارات، وهيئات عامة، وحكومة، وإدارات محلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads