المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:49 م
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال
زينب عبد الله
طباعة



يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال غدًا، في واحده من من أمتع مباريات الدوري الإنجليزي، المباراة النارية التي ستجمعهما على ملعب الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33، من بطولة البريميرليج.

موقف مانشستر سيتي وأرسنال

ويسعى فريق مانشستر سيتي للانتصار في مباراة الغد، ومواصلة توهجهه بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، من أجل المنافسة على الصدارة مع غريم الغد، كما يدخل السيتيزنز بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على شيفيلد يونايتد في المباراة الماضية، ومن قبلها التعادل مع البايرن في ذهاب دوري الأبطال.

على الجانب الآخر يدخل فريق أرسنال لتحقيق الفوز وكسر عقدة التعادلات التي تعرض لها خلال المباريات الأخيرة في الدوري، فيعد أخر انتصار المدفعجية كان أمام ليدز يونايتد برباعية لهدف، ليتعادل بعدها مع ليفربول، وستهام، وأخيرًا ساوثامبتون.

ترتيب مانشستر سيتي وأرسنال قبل لقاء الغد

ويتصدر فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، وذلك بعد ما خاض 32 مباراة، استطاع من خلالها الانتصار في 23 لقاء، وتعادل في 6، كما تلقى الهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبو الأحمر 77 هدف، وتلقت مرماهم 34.

كما يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول التريبت برصيد 70 نقطة، وذلك بعد ما لعب 30 مباراة، فاز في 22 منهم، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات، وتعادل في مثلهم، واستطاع لاعبو الفريق السماوي 78 هدف، واستقبلت شباكهم 28، كأقوى خط دفاع وهجوم حتى الآن.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وأرسنال غدًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الاتحاد، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 33، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وتبث المباراة التي ستقام غدًا بين مانشستر سيتي وأرسنال على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads