المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التلميذ ضد الأستاذ.. تاريخ مواجهات أرتيتا ضد مانشستر سيتي

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 12:45 ص
تاريخ مواجهات ميكل
تاريخ مواجهات ميكل أرتيتا ضد مانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة


يحل فريق أرسنال تحت قيادة المدرب ميكل أرتيتا، ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر سيتي اليوم، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة التي ستبدأ أحداثها في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الاتحاد.

ويسعى فريق أرسنال لاستعادة فرض السيطرة على فرق الدوري الإنجليزي، بعد تعثره في الفترة الأخيرة وفقدانه للعديد من النقاط، كان سيضمن حصوله على لقب الدوري الإنجليزي، دون النظر إلى أي نتائج أخرى.

تاريخ مواجهات ميكل أرتيتا ضد مانشستر سيتي

ولم تكن هذه المرة الأولى الذي يواجه بها التلميذ معلمه في بطولة البريميرليج، فقد التقى ميكل أرتيتا مع مانشستر سيتي 8 مرات سابقة، منهم واحده في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن لم ينجح أرتيتا في تحقيق الفوز بمسابقة الدوري خلال السبع مباريات.

واستطاع أصحاب الأرض في مباراة اليوم تسجيل 17 في شباك المدفعجية طوال الـ 8 مباريات، بينما لم يعرف الجنرز طريق الوصول إلى مرمى السيتي سوى ثلاث مرات بثلاث أهداف فقط.

وفي السياق ذاته حقق الفريق السماوي الفوز على أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة الدور الأول الذي جمعت بينهما على أرضية ستاد الإمارات، وسجل أهداف السيتي كلًا من كيفين دي بروين، و جاك جريليش، وأخيرًا ماكينة الأهدف النرويجية أرلينج هالاند، بينما سجل هدف المدفعجية الوحيد بوكايو ساكا.

ويطمح ميكل أرتيتا في مباراة اليوم لفك عقدة المعلم وكسر سلسلة الهزيمة أمام الإسباني بيب جوارديولا، واستمرار المنافسة على لقب البريميرليج.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي قبل لقاء اليوم

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بعد لعب 32 مباراة، مقسمة ما بين 23 انتصار، و 3 هزائم، و 6 تعادلات، واستطاع لاعبو التيشيرت الأحمر تسجيل 77 هدف، واستقبال 34.

ويغيب عن صفوف المدفعجية لمباراة اليوم كلًا من، محمد النني، تاكيهيرو تومياسو، وويليام ساليبا، وذلك بعد تعرضهم للإصابات المختلفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads