المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في الدوري

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 12:01 م
المواطن
محمد كرم
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مدربه الجديد كارلوس أوسوريو على تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا غداً الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية على ستاد القاهرة الدولي في واحده من المباريات المؤجلة من الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق الأبيض مباراة غداً وعينه على الثلاث نقاط وتحقق الفوز من أجل العودة للمنافسة على صدارة الدوري من جديد، حيث يحتل أبنا ميت عقبه المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 40 نقطة حصل عليهم من مجمل خوض 24 لقاء تمكن من تحقيق الفوز في 11 مبارة وتعادل في 7 لقاءات وتلقي الخسارة في 6 مباريات.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كيلوباترا في الدوري

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود حمدي الونش، حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيف فاروق جعفر، محمد أشرف روقا، أحمد سيد زيزو، وإبراهيما نداي.

وفي الهجوم: ناصر منسي.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في الدوري

وكان قد أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا كيلوباترا والتي ضمت كلا من

في حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كيلوباترا

ويغيب كل من أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي للإصابة ومصطفى شلبي للإيقاف، كما يغيب مصطفى الزناري ومحمود شبانة وأحمد بلحاج لأسباب فنية.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads