المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نسليهان آخرهن.. نجمات تعرضن للخيانة رغم جمالهن

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 08:30 م
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول
تقى ياسر شديد
طباعة
تعرض عدد من النجمات في العالم والوطن العربي الخيانة من أزواجهن، على رغم من نجوميتهن وشهرتهن وتمتعهن بالجمال والرشاقة، وأنه لا يوجد مبرر الخيانة أزواجهم لهم إلا إنهم تعرضوا لهذا الموقف وآخرهم النجمة التركية نسليهان أتاجول.

تعرض نسليهان أتاجول للخيانة

أنتشر أنباء كثيرة حول تعرض بعض النجمات للخيانة من أزواجهم، آخرهم أنباء تعرض النجمة التركية نسليهان أتاجول للخيانة من زوجها الممثل التركي قادير دوجولو، حيث أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو له وهو يعانق امرأة بوضع رومانسي خلال إحدى الحفلات.

خيانة أزواج أصالة نصري

أعلن أيمن الذهبي، زوج الفنانة السورية أصالة نصري بخيانته لها، بسبب عدم سعادته معها، ولكن كانت أصالة تغفر وتسامحه أكثر من مرة حتي وصلت إلى الإنفصال، لتتزوج من بعد ذلك المخرج طارق العريان، واستمر الزواج لعدة سنوات حتي أعلنوا أيضا الإنفصال وكان السبب أيضا هو الخيانة.

جينيفر أنيستون وبراد بيت

انفصل الثنائي جينيفر أنيستون و براد بيت عن بعضهما بعد علاقة حب دامت 7 سنوات، لخيانة براد بيت لها مع زميلة المهنة أنجلينا جولي، والتي قام بالزواج منها بعد الإنفصال عن جينيفر أنيستون.

أنجلينا جولي وبراد بيت

بعد زواج استمر لسنوات ووجود 3 أطفال، قام براد بيت بخيانة أنجلينا جولي مع ممثلة فرنسية.

شاكيرا وبيكيه

انفصلت شاكيرا عن لاعب فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، بعد تعرضها الخيانة منها، فانتهت العلاقة بينهم بالإنفصال في هدوء.

رانيا يوسف ومحمد مختار

أعلن رانيا يوسف والمنتج محمد مختار الإنفصال، وذلك بعد تعرضها للخيانة منه مع الخادمة، لينفصلوا وتقتصر علاقتهم على الصداقة فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads