المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة تشاكا وثلاثي هجومي.. تشكيل أرسنال الرسمي أمام مانشستر سيتي بالبريميرليج

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 08:08 م
تشكيل أرسنال أمام
تشكيل أرسنال أمام مانشستر سيتي في مباراة الليلة
معتز محمد
طباعة


استقر الجهاز الفني لفريق أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا على التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في مباراة اليوم أمام فريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء الموافق 26 من الشهر الجاري.


وجاء تشكيل أرسنال لمباراة مانشستر سيتي كالآتي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، هولدنج، جابرييل ماجاليش، زينتشينكو.

خط الوسط: توماس بارتي، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل مارتنيلي، جابرييل جيسوس.



وعرفت التشكيلة التي أعلن عنها ميكيل أرتيتا عودة السويسري جرانيت شاكا في وسط الميدان بعدما تعافي من آلام المعدة التي أبعدته عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، ولم تعرف أي تغيير آخر بعدما تواجد ثلاثي الهجوم المعتاد ساكا ومارتنيلي وجابرييل جيسوس

ويغيب عن صفوف فريق أرسنال أمام مانشستر سيتي في مباراة الليلة مجموعة من اللاعبين على رأسهم قلب الدفاع ويليام ساليبا بسبب إصابة في الظهر، ويستمر غياب لاعب الوسط ونجم المنتخب الوطني محمد النني بسبب إصابة الركبة التي لحقت به في بداية الموسم، كما يغيب تاكيهيرو تومياسو بسبب إصابة في الركبة.

ويسعي فريق أرسنال في مباراة الليلة نحو تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة لاستكمال الهيمنة والسيطرة على صدارة البريميرليج، بالإضافة إلى وقف نزيف النقاط الذي بدأ منذ ثلاث مباريات انتهت جميعها بالتعادل دون أي انتصار أمام كلا من ليفربول ووست هام بنتيجة هدفين مقابل هدفين في كل مباراة، وبثلاث أهداف مقابل ثلاث أمام فريق ساوثهامبتون.

ويدخل أرسنال المباراة التي ستقام بعد قليل وهو على صدارة فرق المسابقة برصيد 75 نقطة بعدما لعب 32 مباراة جاءت مقسمة بين 23 انتصار وستة تعادلات وثلاث هزائم، وسجل لاعبو الفريق 77 هدف كثاني أقوي خط هجوم، واستقبلت شباكهم 34 هدف آخرين.

ويذكر أن آخر 6 جولات قد جمعت بين أرسنال ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد قد انتهت جميعها بفوز الأخير، وعرفت المباريات تسجيل لاعبي السيتي 17 هدف، ولم تستقبل شباكهم سوي ثلاث أهداف فقط.


القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي:

تنقل مباراة الليلة بين أرسنال ومانشستر سيتي من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الإنجليزي طوال السنوات الماضية في المنطقة العريبة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة التونسي عصام الشوالي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads