المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند يتفوق على صلاح ويحطم رقمه التهديفي القياسي في تاريخ البريميرليج

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 11:40 م
هالاند
هالاند
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
اقتنص الدولي النرويجي إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي رقمًا قياسيًا تاريخيًا جديدًا من منافسه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بعدما سجل هدف فريقه الرابع في مرمى أرسنال في مباراة الجولة رقم 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

واكتسح مانشستر سيتي منافسه أرسنال برباعية مقابل هدف، ليرفع رصيده من النقاط للرقم 73 من 31 مباراة وله مباراتان مؤجلتان مع وست هام يونايتد وبرايتون يومي 4 و24 مايو المُقبل، فيما تجمد رصيد المدفعجية عند النقطة رقم 75 من 33 لقاء.

ودون هالاند توقيعه على الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة، بعد أن أهدى زميله البلجيكي كيفين دي بروين تمريرتي الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 7 و54، فيما سجل جون ستونز الهدف الثاني من تمريرة للبلجيكي في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول.

وحقق مانشستر سيتي انتصاره الثاني عشر على التوالي في البريميرليج على حساب أرسنال، والثامن على التوالي في مختلف البطولات والمنافسات.

هالاند يتفوق على صلاح ويخطف رقمه القياسي 

وأصبح هالاند أكثر لاعب يسجل أهداف لفريق في موسم واحد بالبريميرليج بعدد 20 فريقًا مشاركًا، بعدما سجل هدفه رقم 33 خلال 29 مشاركة هذا الموسم، فيما أحرز صلاح 32 هدفًا في 38 مباراة موسم 2017 / 2018. 

هالاند يقترب من رقم قياسي آخر في تاريخ البريميرليج 

وكذلك أصبح هالاند ثان أكثر لاعب يحرز أهداف لفريق في موسم واحد بالبريميرليج تاريخيًا منذ بداية الشكل الحالي موسم 1992 / 1993، بعد وصوله للهدف رقم 33 خلال 29 مشاركة هذا الموسم، فيما يحتل صدارة القائمة التاريخية الثنائي، أندي كول لاعب نيوكاسل يونايتد "موسم 1993 / 1994" وآلان شيرار لاعب بلاكبيرن روفرز "موسم 1994 / 1995" واللذان سجلا 34 هدفًا خلال 40 مباراة و42 مباراة على الترتيب.

مساهمات هالاند التهديفية هذا الموسم مع مانشستر سيتي 

ووصل رصيد هالاند التهديفي للرقم 49 هذا الموسم خلال 43 مباراة مع مانشستر سيتي في مختلف المنافسات والبطولات المحلية والقارية.

وأمام النرويجي فرصة ذهبية لكتابة تاريخ جديد باسمه في بطولة الدوري الإنجليزي وهو يخوض أول مواسمه فيها رفقة فريق مانشستر سيتي والمدرب الإسباني العبقري بيب جوارديولا، حيث من المحتمل أن يصل لرقم قياسي من الأهداف مع نهاية الموسم الحالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads