المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل نهائي الكأس.. ماذا تغير في طائرة الأهلي والزمالك منذ موقعة الدوري

الخميس 27/أبريل/2023 - 01:48 م
مصطفى محمد
طباعة
ينطلق مساء اليوم الدور النهائي لبطولة كأس مصر للكرة الطائرة للموسم الحالي والذي يجمع بين أربعة فرق متنافسة، حيث يتنافس الاهلي والزمالك على لقب البطولة، والطلائع وبتروجيت على المركزي الثالث والرابع، وتنطلق المواجهات في الثامنة مساءُ. على صالة اتحاد الشرطة.

ويدخل كلًا من الاهلي والزمالك سلسلة الدور النهائي الذي يقام بنظام الBest of three كل منهم بطموح مختلف، فلاهي يسعى للثأر من خسارة الدوري وهزيمة الزمالك، والزمالك يأمل الحفاظ على اللقب والجمع بين الثنائية للعام الثاني على التوالي بعد حصد لقب الدوري، مواجهة مرتقبة طموحات مختلفة في انتظار الإثارة مساء اليوم.


ولكن ماذا تغير في طائرة الأهلي والزمالك منذ موقعة نهائي الدوري بين الفريقين؟

بالرغم من مرور عشرة أيام على موقعة نهائي الدوري بين الفريقين، إلا أنه حدث الكثير على مستوى الفريقين وهو ما يغير من قيمة وطبيعة نهائي الدور النهائي من كأس مصر، نتابع ما حدث خلال الآتي:

على صعيد الزمالك فالأفراح هي عنوان القلعة البيضاء منذ حصد لقب الدوري إلا أن طموح حصد الثنائية هو شعار الزمالك الحالي قبل موقعة النهائي، وبالنسبة المستحقات وتجديد العقود فلا جديد فحتى الان لم يتم توفير مستحقات الطائرة قبل النهائي، فيما عقد مرتضى منصور رئيس النادي اجتماع مع فريق الطائرة مساء الأمس لدعم الفريق قبل النهائي.

الأهلي هو الآخر يرفع شعار غريمه بعدم التنازل عن اللقب لتعويض خسارة الدوري، فبعد الإخفاق قام الخطيب بعقد اجتماع مع خالد العوضي المستشار الرياضي بالنادي وميدو مصلحي مدرب الفريق لمعرفة أسباب إخفاق الفريق بالرغم من توفير كل السبل لتحقيق اللقب، مؤكدًا ان طموح موسم الفريق لن يقتصر على حصد السوبر والبطولة العربية، بالإضافة إلى اشتعال أزمة اليومين الماضيين بشأن قضية تسريب العقود انتهت باستبعاد محمد عادل واحمد سعيد قبل المباراة لأسباب تأديبية.


موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في نهائي كأس مصر

تنطلق المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتذاع عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس مصر للكرة الطائرة تعليق محمد عبد العظيم.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads