المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يعلن استمرار حملات المرافق وإزالة التعدي على حرم الطريق

الخميس 27/أبريل/2023 - 01:57 م
حملات المرافق بأسيوط
حملات المرافق بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط استمرار حملات المرافق وإزالة التعدي على حرم الطريق والشوارع والميادين خاصة التي تتسبب في اختناقات مرورية وتعطيل للمرور، مشيراً إلى العمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والنجوع بكافة القطاعات وفقاً للامكانات المتاحة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقاً لرؤية مصر 2030.

ولفت محافظ أسيوط إلى ضرورة التصدي لظاهرة الاشغالات والتعدي على الشوارع بانتشار الباعة الجائلين وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم والتي تسبب اشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة.

استمرار حملات غزالة التعدي على حرم الطريق بأسيوط

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ أسيوط شنت الوحدة المحلية لمركزي ديروط وابوتيج حملات اشغالات مكبرة لرفع الاشغالات من مناطق مختلفة من شوارع مدينتي أبوتيج وديروط من بينها شوارع (البحر الاعظم، وسعد زغلول، والجيش، والجمهورية، وميدان المحطة، والقناطر، وبورسعيد وغيرها ) لتيسير المرور علي المارة ورفع الاشغالات من الطرق العامة وإزالة الاعلانات المخالفة.

حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتحرير المحاضر المتنوعة ما بين إشغال طريق وإعلان بدون ترخيص واعلانات وإنذار محلات بدون ترخيص وبائع متجول وغلق إداري وإدارة منشأة بدون ترخيص، فضلاً عن إزالة ورفع فرش خضار وحواجز حديدية وتند قماش ورفع عربات خشب يد وكارو وفتارين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads