المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنشاوى يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط الدورى عن شهر أبريل

الخميس 27/أبريل/2023 - 02:17 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
ترأس الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط اجتماع مجلس جامعة أسيوط الدورى عن شهر أبريل، وبحضور أعضاء المجلس لمناقشة واستعراض الكثير من الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمية بالجامعة.

وحرص الدكتور أحمد المنشاوي في بداية اجتماع مجلس جامعة أسيوط على توجيه الشكر لوزير التعليم العالي للرؤية المستقبلية لتطوير التعليم العالي والبحث العلمي، والجهد الكبير الذي يأتي في إطار السعي لتحقيق هذه الرؤية، ولبناء الشخصية العلمية والإنسانية للشباب الحامعي، باعتبار أن التعليم العالي مفتاح التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

اجتماع مجلس جامعة أسيوط

واستعرض رئيس جامعة أسيوط استعدادات الجامعة لزيارة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وأعضاء المجلس الأعلى للجامعات، والمقرر لها يوم الأحد القادم 30 أبريل الجاري، وتمتد على مدار يومين.

وصرح الدكتور المنشاوي أنه من المقرر أن تشهد الزيارة افتتاح عدد من المشروعات الجديدة بالجامعة التى تم تنفيذها إلى جانب انعقاد المجلس الأعلى للجامعات بجلسته الدورية، وذلك بقاعة الدكتور محمد رأفت الكبرى للمؤتمرات، كما تشهد الزيارة توقيع عدد من برتوكولات التعاون بين الجامعة، و عدد من الجامعات والهيئات الحكومية.

قرارات مجلس جامعة أسيوط

وصرح رئيس جامعة أسيوط أن المجلس وافق على عقد (8) دورات تدريبية مجانية أساسية للسادة معاوني أعضاء هيئة التدريس ( معيد – مدرس مساعد) على أن تكون (4) دورات أساسية للتعيين في درجة مدرس مساعد وعدد (4) دورات أساسية للتعيين في درجة مدرس، كما وافق أيضاً على لوائح عدد من البرامج بنظام الساعات المعتمدة، والتعديلات المطلوبة من لجان القطاع بالمجلس الأعلى للجامعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads