المواطن

عاجل
برشلونة يفوز على إشبيلية بهدف نظيف ويعتلي صدارة الليجا الإسبانية غدًا.. أكاديمية السلام الدولية تبدأ استقبال طلابها بفرعي أسيوط وطنطا لامين يامال وليفاندوفسكي يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني بسباعية ذهابًا وإيابًا.. الأهلي يفوز على سان جورج الإثيوبي ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال انطلاق فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم بمشاركة وليد شيرة وعدد من الشخصيات السعودية البارزة جامعة الزقازيق تحافظ على مركزها وتدخل ضمن أفضل 800 جامعة بتصنيف التايمز البريطانى من 1904 جامعة على مستوى العالم في نسختة الجديدة مصطفى فتحي يقود بيراميدز للفوز على الجيش الرواندي ويتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قرار وزاري باعتماد لائحة بكالوريوس هندسة جنوب الوادي بنظام الساعات المعتمدة إستبعاد نجم الفريق.. قائمة الزمالك لمواجهة ارتا سولار بالكونفدرالية افتتاح فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم في القاهرة بمشاركة جمال أحمد كمال من البحرين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. اتجاه قوي داخل الزمالك للانسحاب من السوبر أمام الأهلي

الخميس 27/أبريل/2023 - 06:55 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
يسيطر اتجاه قوي داخل نادي الزمالك نحو اتخاذ قرار بالانسحاب من مباراة كأس السوبر المصري والتي تحدد لها الخامس من شهر مايو المُقبل على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب مصدر مسئول داخل نادي الزمالك لبوابة المواطن الإخبارية، فإن مسئولو الزمالك ينتظرون قرار لجنة الانضباط فيما يخص عقوبات مباراة القمة أمام الأهلي والتي شهدها ستاد القاهرة الدولي في شهر يناير الماضي.

وكانت تسريبات إعلامية قد كشفت عن عقوبات لجنة الانضباط بشأن مباراة القمة والتي من أهمها إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي 12 مباراة وتغريمه ماليًا بمبلغ مليون جنيه، ومنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من حضور المباريات لمدة شهرين وتغريمه ماليًا بمبلغ 300 ألف جنيه.

وفور استلام اتحاد الكرة لخطاب العقوبات من لجنة الانضباط، تم إرسال خطابين لناديا الزمالك والأهلي، لإعلامهما بالعقوبات، تقدم النادي الأهلي، أرسل النادي خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يستفسر فيه عن عدة أشياء تخص العقوبات مع تقديم تظلم.

وهو ما أعُلن بعده عن وقف تنفيذ العقوبات لحين البت فيها من قبل لجنة الانضباط، وعن طريق التسريبات تم تأجيل نظر العقوبات لحين الانتهاء من أداء مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي في الإمارات.

وشدد المصدر أن مسئولو نادي الزمالك يريدون معرفة القرار النهائي فيما يخص العقوبات الموقعة قبل موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم الثلاثاء القادم، سواء بتنفيذها كما هي أو بتخفيفها أو بإلغاؤها تمامًا.

واختتم المصدر حديثه مؤكدًا نية مسئولو نادي الزمالك اتخاذ قرار بالانسحاب من المباراة في حالة عدم صدور قرار لجنة الانضباط قبل موعد السفر، بسبب عدم احترام اللجنة للنادي ولمسئوليه ولجماهيره، وخوفهم من المنافس الذي هدد بالانسحاب من المباراة فور علمه بالعقوبات، وهو ما راعته اللجنة وقررت تأجيل البت فيها حسب التسريبات لما بعد 5 مايو المُقبل.

وفي سياق متصل، دعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وبخطاب وزارة الشباب والرياضة، مجلس الإدارة لاجتماع طاريء يوم الأحد القادم لمناقشة الأمور التي تخص النادي، وذلك بعد إرساله خطابًا يفيد بعدم حضوره لمباراة كأس السوبر المصري في الإمارات بسبب احترامه لعقوبات لجنة الانضباط رغم اختيار مجلس الإدارة له لرئاسة البعثة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads