المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاري كين يقود هجوم توتنهام أمام مانشستر يونايتد وفورستر بديل لوريس

الخميس 27/أبريل/2023 - 08:43 م
تشكيل توتنهام لمباراة
تشكيل توتنهام لمباراة مانشستر يونايتد
معتز محمد
طباعة


استقر الجهاز الفني لفريق توتنهام بقيادة كريستيان ستيلليني على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد توتنهام هوتسبير في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة الليلة الخميس.


وجاء تشكيل توتنهام المباراة كالآتي:

حراسة المرمى: فورستر.

خط الدفاع: لينجليت، داير، روميرو.

خط الوسط: هويبرج، سكيب، إيفان بيريشيتش، بيدرو بورو.

خط الهجوم: هارى كين، ريتشارليسون، أرنوت جروينفيلد.


ويسعي هاري كين ورفقائة في مباراة الليلة نحو تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل مصالحة الجماهير بعدما تلقي الخساراة في مباراتين متتاليتين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق بورنموث،. بالإضافة إلى خسارة كبيرة قوامها ستة أهداف مقابل هدف أمام نيوكاسل يونايتد.

ويغيب عن صفوف الفريق في مباراة مانشستر يونايتد، ريان سيسيغنون نتيجة الإجهاد العضلي، بالإضافة إلى غياب هوجو هورس بسب إصابة في الفخذ، كما يغيب كلا من إيمرسون رويال ورودريغو بيتانكور بسبب إصابة في الركبة، واخيرًا يغيب إيف بيوسما بسبب إصابة في الكاحل.

ويتواجد ديوك لندن قبل مباراة الليلة في المركز السابع برصيد 53، جاءت بعدما خاض لاعبو الفريق 32 مباراة تمكن خلالها من تحقيق الانتصار في 16 مباراة بالإضافة إلى 5 تعادلات وتلقي الخساراة في 11 مباراة، وسجل لاعبو الفريق 58 هدف واستقبلت شباكهم 51 هدف آخرين.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد قد انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لاشيء، وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد تسجيل فريدريكو وبرونو ميجيل تسجيل ثنائية الشياطين الحُمر.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads