المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات الشناوي: نعرف كيف نتعامل مع هذه الأجواء.. ونحن هنا من أجل حسم التأهل

الجمعة 28/أبريل/2023 - 07:25 م
تصريحات محمد الشناوي
تصريحات محمد الشناوي
زينب عبد الله
طباعة


صرح حارس مرمى النادي الأهلي وكابتن الفريق محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، المقرر إفامتها غدًا السبت، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، على أرضية ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

تصريحات محمد الشناوي قبل مواجهة الرجاء

وقال الشناوي: "قمنا بتقسيم مواجهة الرجاء بشكل جيد، شوط أول في القاهرة حققنا الفوز به، وغدًا سنخوض الشوط الثاني هنا في المغرب من أجل حسم التأهل".

وأضاف حارس القلعة الحمراء "نعرف أن هناك جدية في تحضيرات الرجاء للمباراة، ونحن أيضًا جاهزون لمواجهته، وفي أعلى درجات التركيز، لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الهدف الذي نسعى إليه".

وتابع حديثه عن جماهير الرجاء "نحب الأجواء الجماهيرية، وخصوصًا مع عودة جماهيرنا في القاهرة، ونحب مثل هذه الأجواء، ولا نتأثر سلبًا، خاصةً و أننا اعتدنا على ذلك، ونعرف كيف نتعامل مع مثل هذه الظروف".

وأردف "شاركت في المغرب كثيرًا وأحب مثل هذه الأجواء، والجماهير المغربية، وكذلك كل لاعبي الأهلي يستمتعون بذلك، لأن الجمهور هو روح الكرة في كل مكان".

وأكمل "لا نعلق على لقاءات لعبناها في الماضي، وإنما تركيزنا فقط في التحضير، لمباراة الغد والماضي يبقى ماضيًا بكل أحداثه، ونحن ننظر دائمًا للأمام".

وتحدث الشناوي عن صعوبة دور المجموعات قائلًا "فترة دور المجموعات شهدت ضغط مباريات كبيرًا وإجهادًا للاعبين، وكان هدفنا تخطي هذه المرحلة، وبعد ذلك أصبح تركيزنا في البطولة الإفريقية، وفزنا في لقاء الذهاب من مباراة الرجاء في القاهرة، واليوم تركيزنا ينصب في مباراة العودة والشوط الثاني في المغرب من أجل حسم التأهل".

وأتم الشناوي "فريق الرجاء كبير ومحترم، وتجهيزاتنا للمباراة تشهد احترامًا للمنافس، ونحن هنا لحسم التأهل وخوض المباراة بروح رياضية تدل على العلاقات الرائعة بين الناديين والبلدين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads