المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثي هجومي يقود تشكيل الوداد لمواجهة سيمبا في دوري الأبطال

الجمعة 28/أبريل/2023 - 09:37 م
المواطن
محمد كرم
طباعة
كشف الجهاز الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في اللقاء المقرر له بعد قليل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الوداد المغربي مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية شعارها الفوز، خصوصاً وأن التعادل لا يكفي لتخطي عقبة الفريق التنزاني، حيث يسعي الفريق المغربي لتعويض ما حدث في مباراة الذهاب والتي أنتهت بفوز سيمبا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين بتنزانيا يوم السبت الماضي على أرضية ملعب بنجامين مكابا.

التشكيل الرسمي لفريق الوداد المغربي لمواجهة سيمبا في دوري الأبطال

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: حسين بن عياده ، ايمن ابو الفتح، يحيى جبران، جلال الداودي.

خط الوسط: ايمن الحسوني، يحي عطيه الله ، بولي جونيور سامبو.

وفي الهجوم: هشام بو سفيان، سيف الدين بوهرة، أرسين زولا كياكو.


ويغيب عن فريق الوداد في مباراة اليوم أمام سيمبا كلا من

بديع أوك، مؤيد اللافي، همام باعوش، عماد خنوس، وحمزة آيت علال، بسبب اختيارات المدرب الإسباني جاريدو، بجانب غياب أمين فرحان بداعي الإصابة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد و سيمبا في دوري الأبطال

تنقل أحداث وفاعليات المباراة المرتقبة بين الوداد المغربي وسيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، وذالك باعتبارها الناقل الحصري الوحيد لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتنقل المباراة بالتحديد عبر قناةBEIN SPORTS HD4، ويعلق عليها " جواد بده".

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads