المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مش بستحمل الجواز».. تصريحات جريئة من سلوى خطاب

الجمعة 28/أبريل/2023 - 10:21 م
وجهة نظر سلوى خطاب
وجهة نظر سلوى خطاب في الزواج
أروى سيد
طباعة
تحدثت الفنانة سلوى خطاب في لقاء فيديو مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، عن أهمية الزواج بالنسبة للفتيات، وتحدثت أيضًا عن الزواج من وجهة نظرها.

الزواج من وجهة نظر سلوى خطاب

كشفت الفنانة سلوى خطاب خلال اللقاء عن رغبتها في الزواج، لكنها ترى أنها لا تتحمله، قائلة: "عايوة أتجوز بس المشكلة إني لا بستحمل الجواز ولا هو بيستحملني حاجة كده يعني".

وتابعت سلوى خطاب حديثها عن الزواج من وجهة نظرها وأنه مهم بالنسبة للفتيات، حيث قالت: "الجواز حلو بالنسبة للبنات كلهم طبعا، أنا مش بفهم يعني إيه أنا أصحى الصبح أقول لحد تفطر يقولي امم، ولما أنا أقوله يا بيبي أنا هيتقالي إيه"، وأشارت: "فرعوني مات من 4000 سنة رمسيس الأول، مبقاش عندي فرعون خلاص".

أعمال سلوى خطاب في رمضان 2023

شاركت الفنانة سلوى خطاب في موسم دراما رمضان 2023 بثلاثة أعمال درامية، ومنهم مسلسل وعود سخية الذي تعاونت فيه مع الفنانة حنان مطاوع ولعبت دور سيدة تدعى نفيسة، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني مع الفنان سيد رجب وبيومي فؤاد وصبري فواز ونجلاء بدر وظهرت بشخصية سيدة تدعى سميرة، كما تعاونت مع الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة وظهرت بشخصية سيدة الأنوف وهي سيدة أنفها طويل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads