المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«شوشو رجعت».. تفاعل شيرين عبدالوهاب مع جمهورها في حفل دبي

الجمعة 28/أبريل/2023 - 10:24 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها
أروى سيد
طباعة
حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لجمهورها، وذلك من حفلها الذي بدأ منذ قليل على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي بحضور جماهيري ضخم.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها

وقالت شيرين عبد الوهاب، على مسرح حفلها في دبي وسط تفاعل كبير من الجمهور: "وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت مش هغيب عنكم تاني أبدًا".

ثم افتتحت الفنانة شيرين عبد الوهاب المسرح بـ أغنية كلها غيرانة، وسط تفاعل كبير من الجمهور معربين عن اشتياقهم لها، بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات في الإمارات العربية المتحدة.

تعليق مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

علق إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب على حديثها على المسرح بشأن عودتها من جديد، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: "حمدالله على السلامة بقى نورتي مكانك ومسرحك.. أظن كده الرسالة وصلت".

وكان قد شوق إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب جمهورها لهذا الحفل، إذ نشر مقطع فيديو من مسرح حفل شيرين في دبي عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، وقال: "جاهزين؟ كلها ساعتين إن شاء الله والمسرح ده يبقى نار".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads