المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء اليمني يشكر السيسي على مساندته لليمن

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 07:32 م
طباعة
وجه رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر التحية والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري، وذلك للمواقف الطيبة والمساندة الكبيرة للشعب اليمني في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها بلاده.

وقال رئيس الوزراء اليمني - في تصريحات عقب لقائه رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم الثلاثاء - إن بلاده تقدر موقف مصر الداعم اليمن في الجامعة العربية، مشيرا إلى أنه تمت مناقشة التعاون الاقتصادي والسياسي والاسترتيجي بين البلدين.

وأشاد بدور الحكومة المصرية في دعم المواطنين اليمنيين الذين تحول ظروف بلدهم دون عودتهم إلى اليمن، متمنيا استمرار العلاقة الطيبة بين البلدين، معربا عن أمله في أن يتم التوصل لاتفاقية سلام باليمن في القريب العاجل، وأن ينصاع المتمردون الحوثيون وأنصار الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح للسلام وإرادة الشعب اليمني.

وأكد رئيس الوزراء اليمني أن مصر سيكون لها دور كبير في عملية إعادة إعمار اليمن عقب التوصل لاتفاق يخرج البلد من أزمتها لتبدأ جهود إعمار اليمن وإعادة بناء مؤسساته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads