المواطن

عاجل
خلال متابعة لسير العمل بعددٍ من مشروعات المدينة: وزير الإسكان: قريباً..تسليم 3 آلاف وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان متحف الحضارة، وتحاط بمجموعة من الساحات تضم أنشطة ثقافية ومطاعم بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم تحقق أول إصدار لها وتنجز إصدار التوريق البارز بقيمة 1.33 مليار جنيه مصري نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يترأس الاجتماع الثامن للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية الفضائية المصرية تحتفي ببطولات السويس ونصر أكتوبر في برنامج مصر قد الدنيا اليوم ..«الجامع الأزهر» يواصل حلقاته العلمية حول الفتوى وأثرها على الفرد والمجتمع «المواطن» تُهنئ الدكتور تسنيم عمار لتكريمها من رئيس جامعة الأزهر الخميس المقبل .. «الحوكمة ومكافحة الفساد» ندوة بالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر صور .. ختام البرنامج الثقافي «السلام والانسانية» بالعالمية لخريجي الأزهر «المواطن» تهنئ الدكتور محمد طلعت لحصوله على درجة الدكتوراة ب«إعلام الأزهر»
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء اليمني يشكر السيسي على مساندته لليمن

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 07:32 م
طباعة
وجه رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر التحية والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري، وذلك للمواقف الطيبة والمساندة الكبيرة للشعب اليمني في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها بلاده.

وقال رئيس الوزراء اليمني - في تصريحات عقب لقائه رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم الثلاثاء - إن بلاده تقدر موقف مصر الداعم اليمن في الجامعة العربية، مشيرا إلى أنه تمت مناقشة التعاون الاقتصادي والسياسي والاسترتيجي بين البلدين.

وأشاد بدور الحكومة المصرية في دعم المواطنين اليمنيين الذين تحول ظروف بلدهم دون عودتهم إلى اليمن، متمنيا استمرار العلاقة الطيبة بين البلدين، معربا عن أمله في أن يتم التوصل لاتفاقية سلام باليمن في القريب العاجل، وأن ينصاع المتمردون الحوثيون وأنصار الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح للسلام وإرادة الشعب اليمني.

وأكد رئيس الوزراء اليمني أن مصر سيكون لها دور كبير في عملية إعادة إعمار اليمن عقب التوصل لاتفاق يخرج البلد من أزمتها لتبدأ جهود إعمار اليمن وإعادة بناء مؤسساته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads