المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار أعمال النظافة خلف كنيسة الكاثوليك في مركز القوصية بأسيوط

السبت 29/أبريل/2023 - 01:51 م
أعمال النظافة بمركز
أعمال النظافة بمركز القوصية أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
واصل العاملون بجهاز النظافة بالوحده المحلية بمركز ومدينة القوصية بـ محافظة أسيوط تنفيذ حملات النظافة اليومية من خلال رفع المخلفات اليوميه ويتم العمل بنظام الورديتين لضمان استدامة نظافة الوحدة على مدار الساعة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد عزت، رئيس مركز ومدينة القوصية.

ويأتي ذلك في إطار حرص الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية على تقديم كامل الدعم لتحسين مستوى النظافة والخدمات والمرافق بالمدينة وقرى المركز، والتاكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وحفاظًا على الوجه الجمالي والحضاري لشوارع ومداخل مركز ومدينة القوصية والوحدات التابعة لها حيث تم رفع القمامة من منطقة خلف الكنيسة الكاثوليكية.

حملات النظافة في مركز القوصية بأسيوط

كما تم رفع القمامه من منطقة الشهيد عبد الحكم زيان، كما قامت الوحدة المحلية بفزارة برئاسة فرج عبد المنعم برفع أكوام القمامة المتراكمة بدير القصير غرب النيل وذلك تحت إشراف مصطفى عرابي نائب رئيس المركز ومتابعة أسماء رشاد مدير المخلفات الصلبة.
  
وأشاد اللواء محمد عزت بجميع عمال النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية وكافة الوحدات المحلية لتفانيهم في عملهم وجهودهم وظروف عملهم الصعبة ودورهم المميز في الحفاظ على نظافة شوارع المدينة وقري المركز مؤكدا أن النظافة تخلق بيئة صحية سليمة وتساعد على عدم انتشار الأمراض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads