المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة نانت وتولوز بكأس فرنسا والقنوات الناقلة والمعلق

السبت 29/أبريل/2023 - 04:07 م
موعد مباراة نانت
موعد مباراة نانت وتولوز بنهائي كأس فرنسا
عبدالرحمن طه
طباعة
يستضيف ملعب فرنسا مساء اليوم مواجهة مهمة بين فريق نانت ونظيره فريق تولوز، ضمن منافسات دور النهائي ببطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة نانت وتولوز:

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، علي ملعب فرنسا ضمن منافسات دور النهائي ببطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2022-2023.

موقف الفريقين قبل المباراة:

تأهل فريق نانت الي دور النهائي، بعد ماحقق الفوز علي نظيره اوليمبيك ليون في دور النصف النهائي، وفاز بنتيجة 1-0 في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم.

ومن الناحية الأخري تأهل فريق تولوز إلى دور النهائي ببطولة كأس فرنسا، بعد ماحقق الانتصار علي نظيره فريق أنيسي، وفاز بنتيجة 2-1 في المباراة الماضية بدور النصف النهائي ببطولة كأس فرنسا.

ويسعي كلا من الفريقين لتحقيق الفوز وحصد اللقب بكأس فرنسا اليوم، علي الرغم أن فريق نانت نجح في 4 بطولات تاريخية وكان آخرها الموسم الماضي، بينما يأمل فريق تولوز للفوز أيضا، ولم يحصد اللقب نهائيا حتي الآن علي مدار تاريخيه، ويبحث عن الفوز اليوم لحصد اللقب لأول مرة في تاريخه.

القناة الناقلة لمباراة نانت وتولوز:

تنطلق صافرة بداية المباراة في موعدها المحدد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات bain sport 2 الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الفرنسي وكأس فرنسا في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة نانت وتولوز:

واستقرت قناة bain sport Hd2 علي معلق مباراة نانت وتولوز التي تقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وسوف يتم التعليق علي أحداث المباراة بصوت المعلق "عامر الخوذيري".

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads