المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهاجم وحيد وخماسي بوسط الميدان.. تشكيل ميلان لمباراة روما بالدوري الإيطالي

السبت 29/أبريل/2023 - 06:13 م
تشكيل إي سي ميلان
تشكيل إي سي ميلان لمباراة روما
معتز محمد
طباعة


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان مواجهة قوية ومرتقبة أمام فربق روما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022-2023، وتقام المباراة المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب أولمبيكو.

وتنطلق صافرة البداية بين ميلان وروما في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر، والتي ستوافق الساعة الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويسعي فريق ميلان في المباراة التي ستنطلق بعد قليل، نحو مواصلة تقديم الأداء المميز ومواصلة الحفاظ على نغمة الانتصارات بعدما حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في مباراة الجولة الماضية على فريق ألتشيه.


تشكيل إي سي ميلان أمام روما بالدوري الإيطالي:

وأعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق روما ببطولة الكالتشيو والتي جاءت كالآتي:

حراسة المرمى: مينيان.

خط الدفاع: كالابريا – كايير – توموري – ثيو هيرنانديز.

وسط الملعب: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر – كرونيتش - رفائيل لياو - إبراهيم دياز.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو.



ويتواجد أبناء مدينة ميلان في المركز الرابع بالمشاركة مع روما برصيد 56 نقطة، وكان فريق ميلان قد خاض خلال الموسم الحالي 31 مباراة استطاع خلالها أن يحقق الفوز في 16 مباراة وحسم التعادل في 8 مباريات وتلقي الخساراة في 7 مباريات ودون لاعبو الفريق 51 هدف واستقبلت شباكهم 37 هدف آخرين.


القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي:

تُنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية باعتبارها حاصلة على حق بث مباشر وحي لمباريات الدوري الإيطالي طوال السنوات الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي، ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد الآتي:

- القمر الصناعي: النايل سات

- التردد: 11526.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500

- معامل التصحيح: 5/6

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads