المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يعلن إزالة 24 حالة تعدي لأراضي أملاك الدولة بأبوتيج

السبت 29/أبريل/2023 - 07:21 م
إزالة تعديات على
إزالة تعديات على أملاك الدولة في أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم السبت، عن إزالة 24 حالة تعدي على لأراضي أملاك للدولة في مراكز أبو تيج وأسيوط خلال اليوم الأول من المرحلة الأولى من الموجة الـ21 لإزالة التعديات بكافة أشكالها.

 وأشار محافظ أسيوط، إلى استمرار الجهود وشن الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وممتلكات الدولة والمجاري المائية ومنع أي تعدي جديد للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية المساحة الزراعية.

إزالة تعديات على أملاك الدولة بأسيوط 

 وجاء ذلك، تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة للواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، لمواجهة ظاهرة التعدي على ممتلكات الدولة والأراضي الزراعية ومقاومة البناء غير المشروع بجميع صوره وتطبيق القانون على المخالفين واستعادة حق الدولة.

وأوضح محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تمكنت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الإدارة من تنفيذ إزالة لعدد 24 حالة انتهاك لأراضي تابعة للدولة في مراكز أبو تيج وأسيوط منها 11 حالة بمركز أبو تيج وتم خلالها إزالة انتهاكات على أراضي مبان بمساحة 830 متر مربع، وإزالة عدد 13 حالة انتهاك بمركز أسيوط تمثلت في إزالة 3350 متر مربع مبان و356 فدان أرض زراعية وذلك خلال حملات تحت إشراف المحاسب عدلي أبو عقيل، سكرتير عام مساعد المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads