المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هدية قيمة.. شاب سعودى يهدى صديقه حصانا فى ليلة زفافه

السبت 29/أبريل/2023 - 10:51 م
شاب سعودى يهدى صديقه
شاب سعودى يهدى صديقه حصانا
حنان سعيد كشك
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لشاب سعودى يهدى صديقه حصانا فى ليلة زفافه، ويدخل إلى قاعة الفرح ممسكا بلجام الحصان، مما أثار جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا.

شاب سعودى يهدى صديقه حصانا

قدم شاب سعودى لصديقه حصانا كهدية بمناسبة زفافه، حيث دخل به قاعة الفرح ممسكا بلجام الحصان، معبرا بذلك عن فرحته بصديقه.

وقال الشاب السعودى الذى ظهر فى الفيديو وهو ممسكا بلجام الحصان، إنه قدم لصديقه الحصان كهدية له بسبب مواقفه وصحبته الحسنة، وأثار هذا المقطع جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى بين السخرية من الشاب السعودى، وبين الحديث عن خصال الخيل الحميدة، مما جعلها هدية قيمة.

فيديو يثير الجدل.. سعوديين يستعرضون شواربهم الطويلة في مناسبة عامة

وفى سياق منفصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو وصور يظهر فيه سعوديين يستعرضون شواربهم الطويلة فى مناسبة عامة، مما أثار جدل كبير على منصات التواصل الإجتماعى.

نشر أحد الأشخاص فيديو له وبرفقته شخصين يظهرون فيه سعوديين يتعرضون شواربهم الطويلة للغاية، حيث يقول مصور الفيديو الذى يمتلك أصغر شنب فيهم "أنا أصغرهم سنا، وأصغرهم شنب"، كما قال مصور الفيديو وهو يمزح مع أحد أصدقائه الذين ظهرو معه فى الفيديو "استضافنا هوجن، وهذا أخو هوجن"، فى إشارة منه إلى الشوارب الطويلة.

تم تصوير الفيديو فى مناسبة عامة كان يجتمع بها الأشخاص الثلاثة، وبمجرد نشره أثار الفيديو جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى بين مؤيد ومعارض،  فمنهم من قال "الرجولة ليس لها علاقة بطول أو قصر الشنب"، ومنهم من قال" الشنب في هذه الحالة قد يسبب أضرار صحية".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads