المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة تدق شباك ريال بيتيس برباعية نظيفة وتتربع على صدارة الدوري الأسباني

الأحد 30/أبريل/2023 - 12:13 ص
برشلونة تتفوق على
برشلونة تتفوق على ريال بيتيس برباعية نظيفة
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، من اقتناص فوز هام على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق ريال بيتيس، وحقق الفريق الكتالوني الفوز بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الأسباني، ليبتعد برشلونة الصدارة عن أقرب ملاحقيه بفارق 11 نقطة.


بدأ الشوط الأول بإستحواذ كبير من جانب فريق برشلونة على الكرة، مع تبادل التمريرات في وسط الميدان، وفي الدقيقة 12 أجرى فريق ريال بيتيس تغيير اضطراري بخروج اللاعب لويز ومشاركة جونزاليز، وفي الدقيقة 14 سجل مدافع فريق برشلونة كريستنسين الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من جانب رافينيا.


اتجه لاعبي فريق ريال بيتيس إلى العنف في المباراة وفي الدقيقة 24 تلقى اللاعب جونزاليز البطاقه الصفراء الأولى في المباراة، قبل أن يتلقى نفس اللاعب بطاقة صفراء ثانيه في الدقيقة 33 ليستكمل فريق ريال بيتيس المباراة بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة 36 سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني لصالح فريق برشلونة.


استمر الضغط الهجومي والسيطرة من جانب عناصر لاعبي برشلونة، وفي الدقيقة 39 أضاف اللاعب البرازيلي رافينيا الهدف الثالث لصالح فريق برشلونة بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب سيرجيو بوسكيتس، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة.

انطلق الشوط الثاني بأريحية كبيرة من جانب لاعبي برشلونة بعدما حقق المطلوب في الشوط الأول وسجل ثلاثة أهداف، وفي الدقيقة 82 سجل لاعب فريق ريال بيتيس رودريجيز الهدف الرابع لصالح فريق برشلونة بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق برشلونة بنتيجة 4-0.


ويحتل فريق برشلونة بعد الفوز في مباراة اليوم صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 79 نقطة بعدما خاض الفريق 32 مباراة حقق الفوز في 25 مباراة، بينما يتوقف رصيد فريق ريال بيتيس عند النقطه 49 في المركز السادس بعدما لعب الفريق 32 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة.


ويلتقي فريق برشلونة في المباراة القادمة مع فريق أوساسونا يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين، بينما يلتقي فريق ريال بيتيس مع فريق أتليتكو بلباو يوم الخميس القادم في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads