المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الشباب والرياضة ونائب محافظ البحيرة يفتتحان مشروعات نادي المعدية الرياضي بإدكو

الأحد 30/أبريل/2023 - 12:38 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يفتتح المنشآت الرياضية في البحيرة
محمد عبد الباقي
طباعة
افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور نهال بلبع نائب محافظ البحيرة مشروعات نادي المعدية الرياضي بإدكو والذي تضمن حمام السباحة والملعب القانونى، والذي يقام على مساحة تتجاوز 13 ألف م٢، لخدمة أكثر من 50 الف شاب وفتاه من أبناء مركز ومدينة إدكو والقرى المجاورة.

وأشادت نائب محافظ البحيرة بالجهود المبذولة وإنشاء حمام سباحة على أحدث النظم  بمحافظة البحيرة بتكلفة إجمالية 6 مليون جنيه بنظام حق الانتفاع، معربة عن سعادتها بالإنتهاء من أعمال إنشاء حمام السباحة والملعب ضمن أعمال التطوير التى يشهدها نادى المعدية بإدكو ، مما سيسهم في إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم وتزويدهم بالمهارات المختلفة.

افتتاح وزير الشباب والرياضة لمشروعات نادي المعدية الرياضي

كما أشار وزير الشباب والرياضة أن هناك نقلة كبيرة تحدث بالمنشآت الرياضية، وأن التطورات التى يشهدها المجال الرياضي أدت إلي زيادة معدلات الاستثمار الرياضي، كأحد المجالات ذات الربح على مستوي العالم، وإن منهجية عمل الوزارة تعتمد على إعادة إدارة الأصول والإدارة الإستثمارية والإقتصادية، والمشاركة مع القطاع الخاص في هذا المجال.

وعقب الإفتتاح قام الدكتور أشرف صبحي والدكتورة نهال بلبع، بمتابعة مهرجان الألعاب المائية ببحيرة إدكو، كما قاما بوضع حجر الأساس للمجرى المائى الدولى للكياك والكانوى بنادى المعدية لإستقبال البطولة الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads