المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الشباب والرياضة ونائب محافظ البحيرة يتفقدان معسكر رشيد القومي

الأحد 30/أبريل/2023 - 01:13 م
نائب محافظ البحيرة
نائب محافظ البحيرة
محمد عبد الباقي
طباعة
تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة معسكر رشيد القومي ومركز شباب برج رشيد، وذلك خلال جولة الوزير اليوم بمحافظة البحيرة لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الرياضية.

وأكدت نائب محافظ البحيرة أن تطوير معسكر رشيد القومي يأتى بالتزامن مع أعمال تطوير مدينة رشيد كمشروع قومي عملاق، وإنشاء مدينة رشيد الجديدة لتكون على غرار العلمين الجديدة، مشيرة إلى التطور الكبير الذي لحق بالمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة البحيرة، وتوفير كل ما يلزم بها من بنية تحتية مناسبة، على أعلى مستوى بالإضافة إلي المشروعات والبرامج والأنشطة المتنوعة، لخدمة أبناء المحافظة من النشء والشباب، والمرأة وذوي القدرات والهمم.

افتتاح وزير الشباب لمعسكر رشيد القومي في البحيرة

وأشارت الى دور المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" فى التوعية المجتمعية بمخاطر ظاهرة الهجرة غير الشرعية، وسبل الهجرة الآمنة، مع توفير البدائل الإيجابية من تدريب وتوفير فرص عمل وريادة الأعمال للشباب، التي تنتشر بها ظاهرة الهجرة غير الشرعية، واختصت محافظة البحيرة بعدد 14 مركز شباب تم الانتهاء منها بالكامل وتسليمها بعد ما شهدته من تطوير.

كما أكد وزير الشباب والرياضة أن المعسكرات القومية تمثل أحد أهم الأولويات التى تعمل عليها الوزارة حاليا خاصة فى ضوء حرص الوزارة على التوسع فى إتاحة المنشآت الشبابية والرياضية التى تتيح الخدمات النشء والشباب من جميع المحافظات.

وأشار الدكتور أشرف صبحي أن تطوير تلك المعسكرات يعد مشروع قومي، لما يمثله من إضافة كبيرة للبنية الشبابية والرياضية فى مختلف المحافظات المصرية وسيتم استغلالها فى تنفيذ مشروع يلا كامب والمعسكرات التدريبية والترفيهية والرياضية المتنوعة فضلا عن تنفيذ أنشطة التنمية الرياضية التى تستهدف جعل الرياضة أسلوب ونمط حياة لجميع المواطنين من مختلف الأعمار السنية ومن جميع المحافظات والمدن والقرى المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads