المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثلاثة أهداف.. إنتر يقسو علي لاتسيو ويحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي

الأحد 30/أبريل/2023 - 04:31 م
المواطن
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين فريق إنتر ميلان ونظيرة لاتسيو ؛ والتي أقيمت اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة؛ واحتضنها ملعب جوزيبي مياتزا؛ بفوز إنتر بثلاث أهداف مقابل هدف ؛ وأقيمت المباراة ضمن منافسات الاسبوع 32 من الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

أحداث المباراة:

مع انطلاق صافرة البداية أشتعلت أجواء المباراة مع أستمرار الهجمات من جانب الفريقين وبحلول الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول سجل فريق إنتر الهدف الأول عن طريق مخيتريان ولكن بعد رجوع الحكم إلي الفار تم الغاء الهدف لتعود المباراة إلى نقطة البدايه بالتعادل السلبي.

بعد دقيقين من الهدف الملغي لفريق إنتر كان فريق لاتسيو علي موعد لرد علي فريق إنتر وتسجيل هدف المباراة الأول عن طريق المهاجم اندرسون في الدقيقة 30 لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق لاتسيو بهدف مقابل لاشئ.

مع انطلاق أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة حاول لاعبي إنتر أستغلال عامل الأرض والجمهور وتسجيل هدف التعادل ومع دخول الدقيقة 77 من عمر المباراة سجل اللاعب البديل لاوتارو مارتينيز هدف التعادل وعاد فريق إنتر إلي المباراة مرة أخري.

الدقيقة 83 سجل فريق إنتر هدف التقدم عن طريق اللاعب جوسينس ومساعدة نجم المباراة صانع الهدفين الأول والثاني لوكاكو؛ ومع اقتراب نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 90 سجل لاوتارو مارتينيز البديل الذي غير شكل المباراة الهدف الثاني له والثالث لفريقه والذي قضي علي أمال فريق لاتسيو في العودة إلى المباراة مرة أخري لتنتهي أحداث المباراة بثلاث أهداف مقابل هدف لفريق إنتر ميلان.

ترتيب الفريقين بعد نتيجة المباراة

بهذة النتيجة يصبح فريق إنتر في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة؛. بينما يتواجد فريق لاتسيو في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري برصيد61 نقطة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads