المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج: منتدى الحوار يفتح قنوات اتصال بين الدولة والشباب لتبادل الرؤى

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 07:42 م
طباعة
أكد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم أن منتدى الحوار الوطني للشباب يهدف إلى فتح قنوات اتصال حقيقية بين الدولة والشباب لتبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقي وواقعي وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا المجتمعية التي تحظى بأولوية لدى كافة فئات الشباب .

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ ، اليوم الثلاثاء فعاليات اللقاء الختامي لمنتدى الحوار الوطني للشباب بالمحافظة تحت شعار " بقوة شبابها تحيا مصر" والذي أقيم بمركز التعليم المدني والقيادات الشبابية بشرق المدينة .

ولفت المحافظ - خلال كلمته - الى اهتمام القيادة السياسية في مصر بالاستفادة من الطاقات الكامنة لدى الشباب ودعوتهم للمشاركة في مواجهة المشاكل والتحديات ، مشيرا إلى أهمية المشاركة المجتمعية من الشباب في كافة المجالات موجها الدعوة إلى شباب سوهاج بالنزول للشارع والمشاركة الفعالة والإيجابية مع الأجهزة التنفيذية في المرحلة الثانية من مبادرة " حلوة يا بلدي ".

وقال المحافظ إن المنتدى يأتي في إطار أعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 2016 عاما للشباب المصري ، موضحا أن المنتدى ناقش منذ انطلاقه العديد من القضايا ذات الأولوية لدى الشباب وفى مقدمتها تشغيل الشباب والتعليم والصحة والسكان وتمكين الشباب والفساد المالي والإداري على أن يتم بلورة مخرجات الحوار في المنتديات في شكل وثيقة تعكس نقاط التوافق والاختلاف بين الشباب والدولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads