المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور رئيس جامعة القناة.. حفل تخرج دفعة برنامج ماجستير تعليم المهن الصحية

الأحد 30/أبريل/2023 - 07:00 م
تخرج دفعة برنامج
تخرج دفعة برنامج ماجستير تعليم المهن الصحية
عمرو أحمد الشامي
طباعة
أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأحد، أن برنامج ماجستير تعليم المهن الصحية للتعليم عن بعد المشترك بين جامعة قناة السويس وجامعة ماسترخت بهولندا، والذى أستمر عبر عشرون عامًا يعد دليل واضح على أن  تنوع التخصصات والجنسيات بما يحقق النجاح بين المهن الصحية المختلفة.

وأعرب هان ماوريتس شيخابفلد سفير هولندا عن بالغ سعادته بمشاركته فى حفل تخريج الدفعة ال18 لبرنامج ماجستير تعليم المهن الصحية بعد ثلاث سنوات من التوقف خلال فترة انتشار جائحة كورونا، لافتاً إلى أن هذه هى المرة الثانية التى يزور فيها محافظة الإسماعيلية، حيث كانت المرة الأولى فى2021 عند الإحتفال بوصول أكبر كراكات فى الشرق الأوسط.

تخرج دفعة برنامج ماجستير تعليم المهن الصحية 

وأشار السفير إلى أن هناك تعاون مثمر بين الجانبين ينعكس على مستوى الخريجين  ويُصقل من معارفهم وخبراتهم مما يعود بالنفع على مستوى البحث العلمى، مُتمنياً للخريجين مزيد من التوفيق والنجاح على المستوى الشخصى والمهنى. 

ومن جانبه، لفت الدكتور ناصر مندور إلى أن الجامعة تسعى إلى دعم سبل التعاون المشترك بين الجانبين، مشيراً إلى أن البرنامج يُعد نموذج مثالى لتبادل الثقافات والمعارف فالدفعة 18 تضم  جنسيات وجامعات مختلفة.

حرص الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب على تقديم الشكر لرئيس الجامعة على دعمه لكلية الطب وإيمانه التام بريادتها فى توجهها للمجتمع منذ نشأتها. 

أوضح الدكتور وجدي طلعت أن برنامج تعليم المهن الصحية يتيح لأعضاء هيئة التدريس من التخصصات الطبية كيفية التدريس لطلاب هذه الكليات وذلك عن طريق دراسة بناء المناهج وكيفية تقييم الطلاب وطرق التدريس وتقييم البرامج التعليمية المقدمة للطلاب إلي جانب مساعدة عضو هيئة التدريس علي تهيئة المناخ التعليمي المناسب لطلاب القطاع الطبي.

جاء ذلك أثناء مشاركة  الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس في حفل  تخريج دفعة جديدة من برنامج ماجستير تعليم المهن الصحية للتعليم عن بعد، بحضور سفير هولندا هان ماوريتس شيخابفلد والدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعه لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب وبحضور وكلاء كلية الطب ومدير عام المستشفيات الجامعية ولفيف من الأساتذة من الجامعات المصرية والعربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads