المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف قاتل.. ليفربول يحقق انتصار بأربعة أهداف ويمنع توتنهام من الريمونتدا

الأحد 30/أبريل/2023 - 09:49 م
مباراة ليفربول وتوتنهام
مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي
معتز محمد
طباعة


حقق فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب انتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق توتنهام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واقيمت المباراة على أرضية ستاد الأنفيلد معقل الريدز.

ورفع فريق ليفربول رصيده من عدد النقاط بعد انتصار اليوم إلى النقطة رقم النقطة رقم 56 ليتواجد بعدها في المركز الخامس بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 54 بعدما تلقي الخساراة الثالثة من أصل آخر أربع مباريات، والتي جعلته بالمركز السادس.


أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام:

بدأت أحداث وتفاصيل المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والتي شهدت في دقائقها الأولي تسجيل كورتيس جونز أول الأهداف، بعدما استقبل كرة عرضية من جهة اليمين عن طريق ترينت أرنولد بتسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمي فريق توتنهام.

ومع الدقيقة السادسة من بداية الشوط وسع أصحاب الأرض الفارق إلى هدفين بعدما اخترق كودي جاكبو منطقة الجزاء لفريق توتنهام والقيام بإرسال عرضية استقبلها لويس دياز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك لتصبح النتيجة هدفين مقابل لاشيء في أول 10 دقائق من زمن الشوط الأول للمباراة.

وبعدها استحوذ لاعبي ليفربول على مجريات المباراة عن طريق تبادل الكرات وسط حالة من الانكماش للاعبي توتنهام على آمل غلق المساحات والمحافظ على فارق الهدفين حتي العودة إلى المباراة وتسجيل أول الأهداف، ولكن مع الدقيقة 15 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق ليفربول بعد معرقلة داخل منطقة الجزاء.

تقدم لتنفيذها هداف الفريق ونجم المنتخب المصري محمد صلاح، الذي سدد الكرة بقوة في وسط المرمي معلنًا ثالث الأهداف لفريق ليفربول، ورفع صلاح رصيده من المساهمة التهديفية بين الصناعة والتسجيل على ملعب الأنفيلد بعد هدف اليوم إلى 12 هدف في آخر سبع مباريات.

وواص لاعبي ليفربول عملية السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة بفارق الثلاث نقاط حتي الدقيقة 41 من نهاية الشوط الأول للمباراة والتي شهدت تسجيل هاري كين أول أهداف توتنهام بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، وسط حالة من التوهان والتراجع على المستوي الفني والبدني لفريق ليفربول.

وفي الدقيقة 43 بعد خطأ دفاعي فادح لدفاعات الريدز، بعدما استخلص كولوسيفسكي الكرة وانفرد بمرمي أليسون بيكر الذي تألق وتصدي لتسديدة كولوسيفسكي ومنع فرصة عودة توتنهام في المباراة، واستمرت أحداث الشوط بعد ذلك حتي صافرة النهاية، بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبدأت أحداث الشوط الثاني للمباراة والتي لم تعرف أحداثه أي تغيير على مستوي النتيجة حتي الدقيقة 78 والتي شهدت تسجيل الكوري الجنوبي سون هيونج مين الذي استقبل تمريرة رائعة من قبل كريستان روميرو، ليسدد كرة سكنت شباك أليسون بيكر معلنًا إمكانية عودة توتنهام في المباراة من جديد بعدما أصبحت النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لتزداد سخونة وإثارة المباراة في الدقائق الأخيرة نهاية المباراة وبالتحديد في الدقيقة 94 والتي شهدت عودة أبناء لندن وتحقيق الريمونتدا بعدما سجل ريتشارليسون هدف التعادل بعدما استقبل كرة عرضية بالرأس سكنت الزاوية اليسرى لمرمي ليفربول، وفي الدقيقة 95 أخطأ مدافع توتنهام في إعادة الكري إلى الحارس فورستر، ليستغله ديوجو جوتا ويحرز رابع الأهداف ويحافظ على الثلاث نقاط لأصحاب الأرض بعدما أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.


موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة:

يلعب فريق ليفربول بعد مباراة اليوم أمام فريق فولهام وذلك يوم الأربعاء القادم الموافقة 3-5 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ستاد الأنفيلد.

وعلى الجانب الآخر سيلعب فريق توتنهام هوتسبير مباراته القادمة أمام فريق كريستال بالاس وذلك يوم السبت الموافق 6-5، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً على أرضية ستاد توتنهام هوتسبير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads