المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهيرة تعلق على الانتقادات الموجهة لشيرين عبد الوهاب بعد حفلها الأخير

الأحد 30/أبريل/2023 - 10:41 م
شهيرة تعلق على الهجوم
شهيرة تعلق على الهجوم على شيرين عبد الوهاب
أروى سيد
طباعة
قامت الفنانة الكبيرة شهيرة بالتعليق على هجوم وانتقاد البعض على المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد سقوطها الأخير على مسرح حفلها الذي أحيته مؤخرًا في دبي، الأمر الذي جعلها تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

شهيرة تنتقد الهجوم على شيرين عبد الوهاب

ونشرت الفنانة شهيرة صورًا لشيرين عبد الوهاب من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وكتبت: "شوفوا بقي أنا عمري ما اتكلمت في أي وقت عن أزمه شيرين لأنها حاجة شخصية وندعيلها وخلاص ربنا يخرجها منها على خير".

وأضافت شهيرة: "لكن اضطريت اتحشر لأن اللي بيحصل ده كتير كلنا عارفين أزمتها والست بتحاول وتجاهد تخرج منها بأنها بتسترد نفسها وفنها وتاريخها الجميل اللي طالما أسعدتنا بيه، فلا نقسو عليها ولا نكسرها لمجرد أنها وقعت على المسرح زيها زي كتير ونجيب القديم والجديد إيه يعني؟ بنتلكك ولا أيه".

وتابعت: "شيرين في النهاية إنسانة تخطئ وتصيب وشرين زي ما أنتم عارفين، من المطربات السوبر اللي يتعدوا على أصابع اليد الواحدة، ولا نريد أن نخسرها هي تحتاج لجمهورها اللي بيحبها لا تحبطوها هي تريد المساندة وبتقولكم أنا رجعت أهو لحضنكم فلنمد لها يد الحب والعطاء، فقد أعطتنا سنين طوال أمتعتنا فيها بفنها فلا نبخل عليها بيد الاحتواء والمساندة.. على فكرة عمري ما اتقابلت أنا وشيرين شخصيًا ولكنها مشاعر".

سقوط شيرين عبد الوهاب في الحفل

وكانت قد أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفل غنائي ضخم بدبي على مسرح كوكاكولا أرينا، وتعرضت لموقف محرج خلال الحفل حيث سقطت على المسرح بسبب معدات الصوت، وقالت بعد سقوطها: "بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح بس ميقعش إلا الشاطر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads