المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجعت بيتها.. انتهاء الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وروتانا

الأحد 30/أبريل/2023 - 10:48 م
انتهاء الأزمة بين
انتهاء الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وروتانا
أروى سيد
طباعة
أعلنت شركة روتانا عن انتهاء الخلاف بينها وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، وتجديد تعاقدها معها، كما شوقت جمهور ومتابعي المطربة بمصر والوطن العربي لحفلها المقبل في جدة، الذي يحمل اسم صوت إحساس العرب.

روتانا تعلن انتهاء خلافها مع شيرين عبد الوهاب

ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا عبر موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام» صور من اللقاء مع شيرين عبد الوهاب، وكُتِبَ عليها: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان صوت إحساس العرب".

وكانت قد تحدثت المطربة شيرين عبد الوهاب عن مصير أغانيها وقت أزمتها مع شركة روتانا، إذ قالت خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: "الأغاني الجديدة بتاعتي جاهزة ولكنها لم تُطرح بسبب أزمتي مع روتانا، وأنا هغنيها على المسرح سواء طُرحت أم لا، أنا خلاص بقيت موجودة وهغني للجمهور كل حاجة، أنا بحب أقابل الجمهور دايمًا".

حفل شيرين عبد الوهاب

وكانت قد بدأت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلها بمسرح الأرينا في دبي بـ أغنية كلها غيرانة، وسط تفاعل كبير من الجمهور معربين عن اشتياقهم لها، بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات في الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب الى موقف صعب اثناء غنائها، حيث سقطت حال تواجدها على المسرح، وقالت معلقة على ذلك: "ما يقع إلا الشاطر.. وهيسيبوا الحفلة وهيقولوا شيرين وقعت".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads