المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة والدة الفنانة اللبنانية مايا نصري

الأحد 30/أبريل/2023 - 11:57 م
وفاة والدة الفنانة
وفاة والدة الفنانة مايا نصري
أروى سيد
طباعة
توفيت اليوم الأحد والدة الفنانة اللبنانية مايا نصري، حيث نشرت صورة لوالدتها الراحلة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك»، وكتبت: "ماما راحت عالسما.. بحبك يا ماما.. رح اشتاقلك"، ولم تعلن موعد تشييع الجنازة أو موعد إقامة العزاء.

غياب مايا نصري عن السينما

يذكر أن الفنانة مايا نصري غابت عن مجالي التمثيل والغناء والظهور الإعلامي لسنوات طويلة، وقالت إن السبب في هذا الأمر كان رغبتها في التفرغ لمنزلها ورعاية أطفالها، حيث أرادت الإعتناء بهم وبشئون منزلها مردفة: "كنت بستمتع بالأمومة".

وعادت مايا نصري للسينما، من خلال فيلم قسطي بيوجعني عام 2018 أمام الفنان هاني رمزي، حيث قالت مايا نصري أنه كان سببًا في عودتها للفن من خلال مشاركتها في فيلم قسطي بيوجعني.
وأضافت: "اتشرفت بالوقوف أمام الفنان هاني رمزي في الفيلم الجديد، ولولاه مكنتش رجعت للفن في الوقت الحالي".

آخر أعمال مايا نصري

يعتبر فيلم ريما آخر أعمال الفنانة مايا نصري الذي عُرض عام 2020، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول فتاة صغيرة لديها القدرة على معرفة الأحداث قبل وقوعها فهل هذه الحاسة المميزة التي تمتلكها، وشارك في بطولته كلاً من محمد ثروت، وأحمد فتحي، وهالة فاخر، وفراس سعيد، وإيهاب فهمي، وعلاء مرسي، وريم عبدالقادر، ومن إخراج معتز حسام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads