المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو سعد يكشف مفاجآت عن الأجهر مع عمرو أديب

الإثنين 01/مايو/2023 - 07:40 ص
تصريحات عمرو سعد
تصريحات عمرو سعد في برنامج الحكاية
أروى سيد
طباعة
حل اليوم الفنان عمرو سعد ضيفًا في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد النجاح الذي حققه في مسلسل الأجهر في رمضان الماضي، حيث كشف عمرو سعد عن معنى اسم المسلسل وأكد أنه مأخوذ عن قصة حقيقية.

تصريحات عمرو سعد

تحدث الفنان عمرو سعد خلال اللقاء عن معنى اسم مسلسله الأجهر، حيث قال: "الأجهر لها معنيين، الأول جاي من النبوءة بتاعت العرافة اللي بتقوله هتقابل فرد حمام أجهر وهيغير مصيرك، مشيرًا إلى أن الأجهر هو طائر الحمام الذي يرى في الليل وهو صياغة مبالغة زي اللي صوته جهوري، فعجبني فكرة الأسم".

وأكد الفنان عمرو سعد أن قصة المسلسل مأخوذة عن قصة حقيقية، قائلاً: "قصة المسلسل مأخوذة عن قصة حقيقية، من فترة اتعرفت على شخص اسمه هيثم شركس عن طريق صديق لي، حكى لي أنه شاف شخص في الكونغو وقصته تنفع فيلم، وهيثم ده مهووس بالحجر والألماظ ودخل مغامرات رهيبة في الكونغو وكينيا وتزوج كثيرًا".

وتابع: "كنت بستعين بهيثم شركس لورشة الكتابة عشان يعرفنا تفاصيل في الكتابة زي حزم الدولار على جسم لأنه احتمال يموت طول الوقت، وكان بييجي عندي ويطلع ألماظ من جيبي ويقولي معيش فلوس معايا ألماظ".

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول شاب يُدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر، وتطارده الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته، ليلتقي برجل يبدأ في العمل معه وليدخل عالم تجارة الأحجار الكريمة ويواجه عصابة منظمة ليصطدم في النهاية مع والده.

ويشارك في بطولة المسلسل عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads