المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الحصري كلها مقفولة علشان حبايبك».. مشيعو جنازة مصطفى درويش يودعونه بكلمات مؤثرة

الإثنين 01/مايو/2023 - 07:16 م
جنازة مصطفى درويش
جنازة مصطفى درويش
حنان سعيد كشك
طباعة
شهدت جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش ، اليوم الإثين، حشد كبير من محبيه من مختلف المحافظات، لتشييع جنازته إلى مثواه الأخيرة، بعد رحلة قصيرة في الحياة استطاع من خلالها أن يخطف قلوب جماهير حاشدة بفنه الصادق.

وأعرب مشيعو جنازة الفنان مصطفى درويش عن خالص حزنه، على فراقه، وودعوه بكلمات مؤثرة، من بينها: «عريس في الجنة يا مصطفى درويش.. الحصري كلها مقفولة علشان حبايبك يودعوك».

جنازة الفنان مصطفى درويش 

وعلق أحد محبي الفنان مصطفى درويش على مشهد جنازته المهيب قائلاً: «طول ما أنا ماشي في الجنازة عمال أسمع الناس البسيطة اللي عماله تقول أن دي جنازة حد تقيل وأن دا حد مهم والدنيا مقفولة بسببه .. لكن الصراحة دا حد حبايبه كتير وكان بيتاجر مع ربنا».


وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر 43 عام

توفى صباح اليوم الإثنين، الفنان مصطفى درويش، عن عمر يناهز 43 عام، إثر توقف مفاجئ فى عضلة القلب، ما أثار حالة من الحزن بين  رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

أعلن هانى درويش شقيق الفنان مصطفى درويش خبر وفاته عبر صفحاته على شبكات التواصل الاجتماعى، قائلا: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش، وتشييع الجنازة اليوم عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، والعزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

آخر أعمال الفنان مصطفى درويش

شارك الفنان مصطفى درويش فى السباق الرمضان لعام 2023 ميلادية فى 4 مسلسلات، جسد فى كل مسلسل منهم شخصية مختلفة عن الأخرى حيث شارك فى مسلسل الإكسلانس، ومسلسل سره الباتع، ومسلسل تلت التلاتة، ومسلسل كامل العدد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads