المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هبة أول سيدة صعيدية تعمل بمهنة الدليفري.. اعرف حكايتها

الإثنين 01/مايو/2023 - 07:25 م
هبة أشرف
هبة أشرف
ياسمين أحمد
طباعة
قررت هبة كسر العادات والتقاليد لكن بطريقة إيجابية، ولم تلقِ بالاً لنظرة المجتمع، وآراء الناس المحبطة، وكان هدفها الأساسي التي سعت إلى تحقيقه، زيادة دخلها بمساعدة زوجها.

هبة أول سيدة تعمل بالدليفري في أسيوط

هبة أشرف أول سيدة من صعيد مصر بمحافظة أسيوط، تعمل بمهنة «الدليفري»، وبداية الفكرة تعود لشقيق زوجها الذي يعمل بذات المهنة.

قالت هبة لـ بوابة المواطن الإخبارية:« أخو جوزي شغال دليفري فاقترح عليه اشتغل معاه، واتعلمت السواقة، وعشان العادات والتقاليد كان صعب سيدة تركب مكنة وتشتغل دليفري، وكانت مفاجأة بالنسبالهم».

في البداية كان الأمر صعب بعض الشيء، وتابعت هبة:«الموضوع كان صعب عليا في البداية، بس بعد كدة الكل شجعني، وبشتغل شيفت 12 ساعة واتعلمت السواقة في 3 أيام وسحبت قرض واشتريت المكنة من أخو جوزي».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads