المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الكرة يعقد اجتماعًا طارئًا بشأن أزمة السوبر

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 07:37 م
المواطن
زينب عبد الله
طباعة


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عقد اجتماع طارئ، اليوم الأربعاء والمقرر إقامته في مقر الاتحاد الساعة السابعة مساءً، بشأن أزمة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وقال الاتحاد عبر صفحته الرسمية: "يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا طارئًا في السابعة مساء اليوم لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها، الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة".

وجاء ذلك بعد إعلان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اعتذاره بشأم خوض مباراة السوب أمام نظيره النادي الأهلي، وذلك بسبب مشاركة اللاعب الموقوف محمود عبد المنعم كهربا.

وكان قد كتب رئيس نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ قليل، "بعد قليل ننشر رد نادي الزمالك على خطاب اتحاد الكرة، الذي أمهل النادي 60 دقيقة للرد، مع أنه أمهل اللاعب الهارب 60 يومًا لتنفيذ العقوبة التي لم تنفذ حتى اليوم".

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أرضية ستاد هزاع بن زايد، في الإمارات.

وكان من المفترض أن تغادر بعثة الزمالك القاهرة متوجهًا إلى الإمارات، يوم الأثنين الماضي في تمام العاشرة مساءً استعدادًا للقاء السوبر، ولكن تم تأجيل السفر لحين وضوح الرؤية، بخصوص عقوبات لجنة الانضباط بشأن عقوبة لاعب الأهلي محمود كهربا.

وثنائي الفريق الأخر محمد الشناوي الموقوف ثلاث مباريات بعد أحداث مباراته أمام سموحة، وأيضًا محمد عبد المنعم والتي تم طرده في مباراة الكأس أمام بيراميدز، وعلى أثارها تم وقفه 3 مباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads