المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم الشرقية: إدارة الشئون القانونية هي يد العدالة بالمديرية

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 09:08 م
إدارة الشئون القانونية
إدارة الشئون القانونية بالشرقية
علاء الدماصي
طباعة
عقد المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع مدير وأعضاء إدارة الشئون القانونية بالمديرية، بحضور كمال صابر عبد الحميد مدير الإدارة القانونية بديوان المديرية، وذلك لمناقشة  العديد من الموضوعات الهامة.

وطالب وكيل أول الوزارة بإعلاء قيم العدل وتحقيق العدالة وتطبيق القانون على الجميع دون النظر إلى شخص ومراعاة القانون في التعامل مع الأشخاص وتطبيق لائحة الجزاءات ومتابعة تطبيق وتنفيذ  الجزاءات فور اعتمادها، مؤكداً أن إدارة الشئون القانونية هي يد العدالة بالمديرية وتقوم بتطبيق القانون دون وساطة أو مجاملة.

إدارة الشئون القانونية بالشرقية

وأصدر المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل أول الوزارة، تعليمات بمنع سحب أي جزاءات أو قبول التظلم فيه إلا بعد تقديم أسباب جديدة في التحقيق مع تنفيذ الجزاء وتسجيله بالملفات ومراعاة الدقة والسرية أثناء التحقيقات، والتعامل بانسانية في ملفات إنهاء الخدمة.

و شدد وكيل أول الوزارة، بتوخي الحذر ومراعاة الدقة أثناء مأموريات باحثين الشئون القانونية وكتابة بيانات المحقق معه تفصيليلا مع إبراز سبب التحقيق مؤكدا أنه يقرأ جميع التحقيقات قبل اعتمادها تجنبا لوقوع أي ظلم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads