المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر حسني يهنئ بناته بعيد ميلادهن ويوجه رسالة لطليقته

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 10:46 م
تامر حسني يُهنئ بناته
تامر حسني يُهنئ بناته بعيد ميلادهن
أروى سيد
طباعة
هنأ الفنان تامر حسني بناته بمناسبة عيد ميلادهن، ووجه لهن رسالة حب، وتمنى من الله أن يبارك فيهن ويحفظهن له ولوالدتهن بسمة بوسيل.

تامر حسني يُهنئ بناته بعيد ميلادهن

شاكرت اليوم بسمة بوسيل صورة لبناتها تالية وأماليا، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، وهنئتهما بمناسبة عيد ميلادهما، وقام تامر بإعادة مشاركة الصورة عبر خاصية الأستوري، وكتب: "كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا"، لتعود بسمة مشاركة الأستوري مرة ثانية وتضع وجه مبتسم عليها.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت قد أعلنت بسمة بوسيل عن طلاقها رسميًا من الفنان تامر حسني عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، وكتبت: "جعلنا بينكم موده و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

وحرص تامر حسني على مشاركتة تلك الأستوري وعلق عليها: "وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة 12 عام مش هينه، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads