المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني الناظر يوجه نصائح هامة مع ارتفاع درجات الحرارة

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:05 م
هاني الناظر يوجه
هاني الناظر يوجه نصائح مع ارتفاع درجات الحرارة
أروى سيد
طباعة
مع دخول الصيف وارتفاع درجات الحرارة، قدم الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية نصائح للحفاظ على المظهر والرائحة الطيبة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

نصائح هاني الناظر للحفاظ على المظهر والرائحة الطيبة

قال الدكتور هاني الناظر: "‎مع أيام الصيف والحرارة المرتفعة نحرص جميعًا على مظهرنا ورائحتنا الطيبة عندما نتواجد في وسط الناس لذلك فإنه من المستحسن الإستحمام يوميا صباحًا مع الإكتفاء بغسيل الشعر للسيدات يوم بعد يوم والحرص علي استعمال فرشة الأسنان والمعجون بعد كل وجبة ومن الضروري البعد عن تناول الحلبة والبسطرمة والكرات والإقلال من التوابل والبهارات ذات الرائحة النفاذة والبصل والثوم وعلي العكس الحرص علي إضافة النعناع والريحان والليمون للسلاطات والطعام".

وأضاف دكتور هاني: "ومن ناحية أخري يجب الحرص علي إزالة شعر منطقة الإبطين واستخدام مزيلات العرق وتهوية القدم وتجفيفها دائمًا وعلي من يضطرون بسبب طبيعة عملهم ارتداء الحذاء والشراب فترات طويلة إضافة بودرة مضادة للفطريات صباحًا قبل الخروج".

واستكمل كلامه: "اخيرًا فإن ارتداء الملابس البيضاء وذات الألوان الفاتحة المصنوعة من القطن والكتان أفضل تمامًا من تلك المصنوعة من خيوط صناعية والتي تمنع التهوية وتسبب غزارة العرق".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads