المواطن

عاجل
خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هجوم شديد على أصالة ومطالبة بإلغاء حفلها بمتحف الحضارات

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:49 م
هجوم شديد على أصالة
هجوم شديد على أصالة
أروى سيد
طباعة
أثار إعلان الفنانة السورية أصالة عن إقامة حفل جماهيري في المتحف القومي للحضارة المصرية غضب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ثم فعلوا هاشتاج للمطالبة بإلغاء حفلها.

هجوم على أصالة ومطالبة بإلغاء حفلها

عبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عن استياءهم من اختيار أصالة لتقديم حفل في متحف الحضارات، مشيرين إلى أنه كان من الأفضل اختيار نجوم مصريين لإحياء تلك المناسبة.

وجاءت تعليقات الجمهور عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» كالتالي: "اللي يقلل من قيمة بلدي مالوش مكان فيها، ولولا مصر لم يعرف العرب الفنانين والفنانات العرب، إلا داخل وطنهم فقط، عندما تتنكر لمصر لا مكان لك في مصر.. لا لأصالة في مصر".

وقال ناشط آخر: "بقى يكون عندي أنغام وأمال ماهر والكينج منير والعالمي عمرو دياب، وأجيب واحدة مش مصرية تحيي حفل وسط الحضارة المصرية يبقى ده قمة التهريج والتقليل من أصل الفن المصري".

حفل أصالة في متحف الحضارات

ومن جانبة كانت قد أعلنت الفنانة أصالة إحياءها حفلاً جديدًا في القاهرة، بمتحف الحضارات يوم الجمعة 5 مايو الجاري، وذلك من تنظيم نجلها خالد الذهبي، إذ تمنت أن ينال الحفل إعجاب جمهورها ومتابعيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads